ميريام فارس اول فنانة عربية تحتل المركز الأول في التاريخ في iTunes الولايات المتحدة بأغنية TukohTaka


أطلق اتحاد الفيفا أغنية من أغاني المونديال الرسمية اليوم وهي Tukoh Taka لللبنانية ميريام فارس والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

وصلت أغنية “توكو تاكا” إلى المركز الأول على “أي تونز” أمريكا متغلبة على أغنية Unholy لسام سميث وكيم بيتراس، وهذا يجعلها أول أغنية لكأس العالم في التاريخ تحقق هذا المركز.

أغنية Tukoh Taka من تأليف نيكي ميناج، مالوما، ميريام فارس، سكوت سامرز، جوردو، ديزيكلينفيس، جاري واكر، LuXe Timeless، خوان ساليناس، مونيك فونسيكا، أوسكار ساليناز، رول أنطونيو، تريفينو، ماساري، ستيفين سيسبيديس، وسيم صليبي، ومن توزيع ماساري، جوردو وPlay-N-Skillz.

تم طرح الفيديو المخصص للأغنية منذ دقائق، وهو من إخراج إدجار ستيفيس وخوان فيليب زوليتا ويتضمن لقطات من مبارايات كرة القدم، كما نرى ميريام فارس ومالوما يؤديان في الصحراء، ونيكي ميناج تغني في حافلة للمشجعين.

وقد أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن مشاركتها مع النجم مالوما في افتتاح مهرجان المشجعين لكأس العالمو كتبت عبر انستجرام: “تجري الاستعدادات لإحياء أكبر حفل موسيقي في المنطقة العربية لافتتاح مهرجان FIFA للمشجعين في حديقة البدع يوم السبت 19 نوفمبر. كن مستعدًا لمشاهدة هذا الحدث الضخم”.