نوال الزغبي تُشعل اجواء حفلها بالمجاز بحضور حشد جماهيري.. وتثير الجدل برسالتها للمرأة القوية فقط


اشعلت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اجواء حفلها الذي احيته مساء امس 12/11/2022 على مسرح المجاز بالشارقة في الامارات العربية المتحدة بحضور كامل العدد.

ودخلت النجمة الذهبية نوال الزغبي الحفل بأغنية “عندك وحاسب” والقت كلمة في حفلها مرحبة بالجمهور:” سعيدة جداً انني معكم ولي الشرف بوجودي للمرة الثانية على هذا المسرح الرائع العظيم وانشاءالله الامارات تفضل عامرة والسلام يعمها.

وقد قدمت باقة من اغنياتها الجميلة التي يحبها الجمهور القديمة والجديدة، وقد فاجأت نوال الجمهور بتوقيف الفرقة الموسيقية عن العزف، لتوجه رسالة مهمة للمرأة القوية فقط والتي تملك الكرامة المرفوعة دائماً.

وفي التفاصيل،وجهت نوال الزغبي كلمة عندما اوقفت حفلها بأغنية “حفلة” وقالت ان هذه الاغنية انعملت للمرأة القوية واللي ما في حدا بيهزمها وكرامها بتضل مرفوعة وهي التي تقرر يا نعم يا لا”.

وما ان قالت هذه الرسالة في حفلها وقام الجمهور على السوشيال ميديا بالتعليقات لافتاً الى ان هذه الرسالة متوجهة الى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعدما كانت قد اهدتها اياها سابقاً كاتبة لها: “يا حبيبة قلبي، يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس”.

وكانت قد كتبت شيرين لنوال، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، :”شكرًا جدا إنك دائمًا فاكراني في مشاكلي دي ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش”.

وردت نوال، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “شيرين الأخت والصديقة واللي بموت فيها، عايزة أقولك إنه الحياة بتلبقلك”.

وعندما انهت حفلها توجهت الى غرفة ملك الرومانسية وائل كفوري لتلقي التحية عليه وظهرت بالفيديو وهي تدق الباب وتدخل لتحضنه وهي تغني كلمات من اغنيتها “حفلة”.