نيكول سابا تُشعل اجواء حفلها في مصر .. وتخطف الانظار بإطلالتها


أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا في “لوسيال” بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، مساء الخميس العاشر من نوفمبر الجاري، حضره اكثر من 3 الآف مدعو من المشاهير وأسرهم.

وتألقت الفنانة نيكول سابا بفستان أسود اللون ، من تصميم جوانا أندراوس، اذهلت بإطلالتها الجمهور.

وكان بصحبة نيكول سابا، مديرة أعمالها ميرا أمير وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج وليد منصور وبمجرد صعودها على خشبة المسرح مرددة لأغنية “سمك القرش” ترك المدعويين اماكنهم على الطاولات ليشاركوها وصلات الغناء والرقص التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة.

من جانبها اشعلت نيكول الحفل بوصلة إستعراضية مميزة من أغانيها المميزة منها “براحتي ” ، التوتو ني”، “قررت “، بالإضافة إلى “ياواد يا تقيل”  ،”سهر الليالي” و “بنت السلطان”،” صورة سيلفي” و” الجو حلو”.

كما تخلل الحفل صعود إحدى المعجبات بجوارها على حشبة المسرح وقدمت معها أغنية ” طبعي كده” وسط المزيد من آجواء الإثارة .. بالإضافة إلى مشاركة الجمهور لها بالعديد من الصور التذكارية بطريقة ال “سيلفي”.

قام بتنظيم الحفل بمواصفات اكثر من عالمية المنتج وليد منصور وإضاءة وشاشات على ماريوت ومسرح أحمد حمامصي وديكورات كريم راشد وصوت شريف اغا وتامين فتحي تاج.

تعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات قربا لقلوب المصريين واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية والتي كان آخرها شخصية البارون في مسلسل “نقل عام” بطولة الفنان محمود حميده.