للمرة الأولى منذ 3 أعوام.. بريانكا شوبرا تزور موطنها الهند


شوهدت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا وهي تتجول في مطار دلهي أمس السبت بينما كانت محاطة بمعجبيها، وذلك في أول زيارة لها لموطنها منذ ثلاثة سنوات مضت، وفقاً لما ذكره تقرير موقع الديلي ميل الذى أكد أن الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا عادت إلى الهند بعد قرابة ثلاث سنوات، غابت فيها عن زيارة بلدها لأسباب مختلفة أهمها جائحة COVID-19 وولادة ابنتها مالتي.

وكشفت النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا مؤخرًا عن صورا لها بصحبه ابنتها الصغيرة مالتي، عبر حسابها الشخص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت فيها بريانكا شوبرا في صور سيلفي جالسة بصحبه ابنتها، وعلقت على الصور بـ”حب ليس له مثيل”، وفي صورة أخرى ظهرت الطفلة وهي تضع قدمها على وجه والدتها.

وكانت قد كشفت بريانكا شوبرا من خلال تعليقها على منشور لها، تفاصيل معاناة ابنتها بعد الولادة حيث انها ولدت قبل موعدها وظلت في  العناية المركزة الخاصة  بحديثي الولادة لمدة 100 يوم، وذلك بعد ولادتها من بديلة.

على جانب آخر يبدو أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا التى تعتبر من أهم النجمات حول العالم تنشغل حالياً بأعمالها ومشاريعها الاستثمارية بجانب كونها ممثلة، إذ نشر تقرير موقع الديلى ميل لها عدة صور مؤخراً بعدما صارت واجهة لأحد البراندات، حيث حرصت على التقاط سيشن تصوير تم نشره مؤخراً.