حسن شاكوش يحيي حفلا غنائيا في كأس العالم بقطر.. ويكشف حقيقة الديو مع شاكيرا


أعلن مطرب الأداء الصوتي حسن شاكوش عن إحيائه حفلا غنائيا ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

ونشر حسن شاكوش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الحفل، وكتب معلقا عليه: “انتظروني في كاس العالم قطر 2022”. ومن المقرر ان يحييه يوم 12 ديسمبر 2022.

وعلق مغني المهرجانات حسن شاكوش، على مشاركته في حفل غنائي ضمن الفعاليات الفنية ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال بتسجيل صوتي خاص لصفحة عرب وود انه فخور جدا انه مطرب مصري عربي ليُمثل بلده في بطولة كأس العالم في قطر 2022 ، واردف:” طبعاً يا جماعة انتم عارفين يعني ايه كأس العالم.. يعني من اول دقيقة لغاية اخر دقيقة جمهور بيشجع.. وطبعاً احب ان اشكر كل جمهوري الغالي اللي وصّلني للحتة دي وان اسمي وصورتي يبقوا موضوعين على الفيفا وهي خطوة في مسيرتي الفنية وتاريخيا بالنسبة لي خطوة كبيرة جداً”.

وعن نبأ الديو الغنائي الذي يجمعه مع النجمة العالمية شاكيرا اوضح:” ليس له اساس ولم يتكلم احداً معي بهذا الديو”.. وانتظروني بقطر “.

وكتب شاكوش، عبر حسابه على إنستجرام: “ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله”.

يأتي ذلك بعد قيام حسن شاكوش بتقنين وضعه في نقابة المهن الموسيقية وحصوله على تصريح بالغناء، في إطار الإجراءات الجديدة التي اتخذها الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عقب توليه منصب النقيب مؤخرا.

وكانت الصفحة الرسمية لموقع “فيفا”، أعلنت عن مشاركة “شاكوش”، في المهرجان الغنائي المقام على هامش بطولة كأس العالم، وكتبت عنه: “حسن شاكوش هو مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي”.

وأضافت الصفحة: “نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. أما أغنيته المصورة (حبيبتي) فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021، وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 مليون شخص عبر فيسبوك وحده”.

حسن شاكوش، يشارك في المهرجان، مع الفريق الغنائي، ميامي، ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وجوليا مارلي “نجل أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي”، وفريق “ميراث” التونسي.