هكذا علقت أصالة على فيديو تقبيل شاكيرا قدمَيْ والدها


علقت النجمة ، أصالة نصري، على مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاقٍ واسعٍ، وظهرت فيه المغنية العالمية الكولومبية شاكيرا، وهي تقبل قدمَيْ والدها بعدما تمكن من النجاح في تحريكهما خلال جلسة العلاج الطبيعي.

هذا المقطع، الذي أسر قلوب الكثيرين بالتصرف العفوي للنجمة العالمية، جعل النجمة السورية تتأثر بما شاهدت، وتقوم بإعادة مشاركة تغريدة للإعلامي اللبناني نيشان تتضمن مقطع الفيديو، وتعلق عليه واصفةً إياه بـ”المشهد الإنساني”، حيث كتبت: “شو حلو هالمشهد الإنساني الطيّب بسّ”.

وكانت رئيسة تحرير موقع بيروتكم شاركت الفيديو عبر حسابها الخاص وارفقته بتعليق:” شو هي الحياة غير شوية حب؛ و #شاكيرا بنجاحها العالمي وثروتها وشهرتها ما نسيت تكون “قلب” كبير لوالدها؛ بوقت في ناس بيتخلوا عن اهلهم بالكبر وبيرموهم، قد تكون السوشيل ميديا سلبية لكن شاكيرا غيرت المفهوم #مؤثرة“.

وكانت شاكيرا قد شاركت ذلك المقطع، الذي عبرت فيه عن حبها لوالدها، عبر حسابها على “إنستغرام”، وظهرت فيه وهي تساعد والدها على القيام ببعض التمارين للقدمين، وبعدما تمكن من ذلك قامت بتقبيلهما سعيدةً باجتياز والدها تلك التمارين.

يأتي هذا المقطع بعد نحو أسبوعين على طرحها أغنيتها الجديدة “Monotonía”، التي ابتعدت فيها لأول مرة عن أسلوبها المعتاد، وأجواء الرقص والفرح، وأخذت الجانب الحزين، حيث أطلت على جمهورها حزينة ومكتئبة ومتألمة، وهو الشعور الذي يرافقها منذ انفصالها عن والد طفليها جيرارد بيكيه.