جورج وسوف وراغب علامة وآدم بحفل غنائي واحد في موسم الرياض 2022.. وهكذا شوقوا جمهورهم


يستعد كل من النجوم سلطان الطرب جورج وسوف والسوبر ستار راغب علامة الفنان اللبناني ادم لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 10 نوفمبر الجاري على مسرح ابو بكر سالم.

الحفل أعلنت عنه الشركة المنظمة “بانش مارك”، والتي تقيمه بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية وطرحت التذاكر .

وشارك أيضاً حساب موسم الرياض على انستقرام بوستر الحفل مع جملة “ليلة فيها الطرب سُلطان، بحفلة بتجمعنا مع الفنَّانين جورج وسوف وآدم وراغب علامة في بوليفارد رياض سيتي يوم 10 نوفمبر”، لافتين أن شراء تذاكر الحفل سيكون متاحاً من 2 نوفمبر في الساعة التاسعة مساءً على موقع الويب الخاص بموسم الرياض.

وشوق السوبر ستار راغب علامة جمهوره للحفل ونشر بوستر خاص به عبر انستغرام وارفقه بتعليق:”جمهور الرياض موعدنا يوم 10 نوفمبر نغني ونفرح 😍 بموسم الرياض فوق الخيال ✨ على مسرح ابو بكر سالم، كل الشكر للشركة المنظمة @benchmarkksa ..#بنش_مارك #موسم_الرياض #هيئة_الترفيه“.

وعبّر جورج وسوف عن تشوقه وحماسه لهذا الحفل من خلال بوست شاركه في حسابه على انستقرام، كتب فيه: ” متشوق لموعدنا يوم ١٠ نوفمبر جمهوري الغالي بالسعودية بحفلة فوق الخيال على مسرح أبو بكر سالم بموسم الرياض”.

وشارك ادم بوستر الحفل الذي جمعه بجورج وسوف وراغب علامة، وكتب: “جمهور السعودية الغالي، بشوفكم وبغني معاكم يوم 10 نوفمبر في موسم الرياض”.