فردوس عبد الحميد ترد على الهجوم عليها:”ماحدث معي تنمر وليس نقد”.. ونجوم يدافعون عنها


كشفت الفنانة فردوس عبد الحميد عن الانتقادات التي طالت ظهورها في أول حلقات مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتحدث عن الفنان نجيب الريحاني، من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وتأليف محمد الغيطي.

وقالت فردوس عبد الحميد ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأربعاء، أنها  كانت ترفض دورها في مسلسل “الضاحك الباكي.

واوضحت فردوس عبدالحميد “الفنانة فردوس عبد الحميد: عمري في حياتي ما قبلت دور مع محمد فاضل قبل قراءته جيدًا والاقتناع به”.

وعن الانتقادات التى طالت فردوس عبد الحميد نظرًا حيث إن عمرها لا يناسب الدور، خاصة وأنها تقدم شخصية والدة نجيب الريحاني وعمره 10 سنوات، قائلة” ماحدث معي تنمر وليس نقد”.

ودافع عدد كبير من النجوم عن الفنانة فردوس عبدالحميد بعد تعرضها لانتقادات طالت دورها بمسلسل “الضاحك الباكي”، الذي يتناول سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني.

وتناولت الانتقادات ظهور فردوس عبدالحميد في أولى حلقات المسلسل بدور شابة صغيرة، مجسدة شخصية والدة نجيب الريحاني في مرحلة طفولته، أي أنها جسدت شخصية سيدة في مطلع الثلاثينات من عمرها أو أقل.

ومن أبرز المدافعين، الفنانة المعتزلة شهيرة، التي طالبت بالتحلي بالصبر حتى تتضح الأمور في الحلقات المقبلة من العمل، كاتبة عبر حسابها بـ”فيسبوك”: “يا جماعة اصبروا، مش يمكن دي مرحلة في حلقة أو حلقتين وبعدين تكمل الدور وهي كبيرة في بقية الحلقات، عادي يا ما تعرضنا لكده في أعمال كتيرة، الصبر الصبر، فاضل أستاذ كبير وفرحانين برجوعه، وفردوس أستاذة.. ربنا يكرم الجميع”.

هذا الأمر اتفق معها فيه ابنها الكاتب عمرو محمود ياسين، الذي كتب ليوجه التهنئة للثنائي حول المسلسل، وتطرق إلى ما قيل بحق فردوس عبد الحميد.

وشدد عمرو محمود ياسين على أنه “لا بد من الحديث باحترام عن القامات الفنية”.

كذلك، دافعت الفنانة سلوى محمد علي عن فردوس عبدالحميد، عبر حسابها بـ”فيسبوك”، واصفة الأخيرة بأنها “أستاذة كبيرة، وأكثر ممثلة تعرف كيفية إيصال المشاعر والأحاسيس للناس بصوتها فقط”. وتابعت سلوى محمد علي: “فردوس عبدالحميد تاريخ من التمثيل.. الحساس الجميل”.