رامي عياش يُطرب جمهوره في دار الاوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى وهذه رسالته للشعب المصري


أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلا غنائيا في الليلة السادسة بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31.

وافتتح رامي عياش حفله بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بأغنية “خليني معاك” وسط ترحيب كبير من الحاضرين وتابع الحفل بأغاني “أهواك بلا أمل” و “سيرة الحب”، و “سوا”، وسط تفاعل وحماس كبير من الجمهور.

وحرص رامي عياش على إلقاء كلمة للجمهور، وقال: “اهلاً وسهلاً بكل النقاد والاعلاميين والصحافة ، مصر احتضنتي من عام 1996، كان قلبها كبير فاحتضنت كل الفنانين العرب، غنّيت في مصر وشعرت انني بين اهلي وعائلتي صدقاً، ولا مرة شعرت بأنني غريب ولا مرة شعرت انني ببلد ليس وطني واحبكم من قلبي، واتمنى ان تبقى مصر بازدهار وتحيا مصر، وانا معكم دائماً انشاء الله”.

وقدم باقة من اغنياته الجميلة الرومانسية منها والطربية التي يعشقها الجمهور كما قدم جديده حلوين حلوين التي نالت نجاحاً مدوياً في الوطن العربي محققة ملايين المشاهدات .

وخلال الحفل طالب الجمهور البوب ستار رامي عياش بعدد من الأغاني وداعبهم بقوله: “بتجيبوا الأغاني دي منين والله مافي الورقة”، وطالبته أحد الحاضرين أن يأتي إلى طرف المسرح ورد عليها قائلا “تحب اقف فين ياقلبي”.

وهتفت معجبة في الحفل بحبك يارامي فأوقف العازفين وقال لها “ايه بتقولي” لتردد كلمتها ويرد عليها قائلا:” انا كمان بحبك لكن أعتزلت والغرام”.

كما أوقف البوب ستار رامي عياش حفله على المسرح الكبير بسبب معجبة طالبته بإهداء أغنية لها.

وقال رامي عياش: “هدوء يا شباب نشوف فيه ايه” وطلبت المعجبة من رامي بأني يهديها أغنية باسمها بعد إيقافه الحفل ولبى طلبها. 

وكانت ادارة الأوبرا قد استعدت منذ أيام لاحتمالية سقوط الأمطار وقامت بتجهيز المسرح الكبير لاستقبال الحفلات وذلك بعد تنسيق اللجنة التي شكلتها إدارة المهرجان لمتابعة حالة الطقس مع هيئة الأرصاد الجوية.