حلمي بكر يحاول كشف سبب انفصال شيرين عبد الوهاب عن والد ابنتيها.. وما شأن الديسك!


كشف الموسيقار حلمي بكر السبب الحقيقي لانفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق ووالد بناتها الموزع محمد مصطفى.

وخلال لقائه مع برنامج “قعدة ستات” من تقديم مروة صبري عبر قناة “القاهرة اليوم” تحدث الموسيقار حلمي بكر عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ترقد في المستشفى حاليا للعلاج من الإدمان، وتطرق الموسيقار للحديث عن زوجها السابق ووالد ابنتيها محمد مصطفى مؤكدا أنه يعرف السبب الحقيقي لانفصالهما.

وأضاف حلمي بكر : نفسي أجيب أبو بنات شيرين عبد الوهاب اللي جزمته برقبة كل دول وأساله اتطلقتوا ليه، لكن نص الإجابة إن جاله ديسك في ضهره”.

على جانب آخر، كان حسام حبيب أجرى مداخلة هاتقية طويلة لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر” للرد على الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية في أزمته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأكد حسام حبيب أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما، وقال: “مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا”.

وأضاف: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

لم ينته الأمر عن هذا الحد، علق حسين حبيب والد حسام حبيب على تصريحاته وكان له رأيا آخر، وكتب حسين حبيب في منشور عبر حسابه بموقع Facebook: “قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل”.

وتابع: إنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، إنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك.

وأضاف: هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة.