تكريم راغب علامة في مهرجان الموسيقى العربية: “الحفلة دي مش هتتنسي طول العمر”


كرم الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، السوبر ستار الفنان اللبناني الكبير راغب علامة، ضمن فعاليات اليوم الرابع بالدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية.

الفنان الكبير راغب علامة وجه الشكر لدار الأوبرا المصرية، وأعرب عن سعادته البالغة للمشاركة في المهرجان. ووجه الشكر إلى وزيرة الثقافة، نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية مجدي صابر، وكذلك مديرة مهرجان الموسيقى العربية جيهان مرسي.

قال “علامة” خلال كلمة له قبل بدء حفله بالمهرجان الذي تنقله شبكة تلفزيون “الحياة” حصريًا: يسعدني أن أقف على أرض مصر الطيبة، أرض المسارح والمواهب ومافي أحسن من دار الأوبرا المصرية والجمهور الرائع والمنظر الذي يدخل السعادة والسرور في قلبي وأشكركم فردًا فردًا”.

تابع الفنان: “الحفلة دي مش هتتنسي طول العمر، وتحية خاصة للجمهور الراقي”.

وقدم “علامة” خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه من بينها: “الحب الكبير، اللي باعنا خسر دلعنا، سهروني الليل، تركني لحالي، استمارة ستة، آسف حبيبتي، قلبي عشقها، نسيني الدنيا، مغرم يا ليل، تعاليلي، يا ريت فيي خبيها، اشتقتلك أنا، يا حياتي، يا حبيب قلبي يا غالي، أنا ممكن أزعلك”.

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.