خاص بيروتكم- اروى تحضر اغنية عراقية وتكشف عن خوضها الدراما.. وتدلي برأيها عن خلاف سيرين ونادين.. ورسالتها لشيرين عبد الوهاب!


خاص بيروتكم –

تحدثت النجمة اروى على هامش تصويرها لفيديو كليب اغنية جديدة، مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود، عن جديدها وقالت انها تُحضر لعدد من الاغنيات الخليجية وقد تعاونت مع الملحن طلال قائلة:” وضعني في لون معين وسوف يُرجع امجاد بداياتي بأغنية جداً حلوة، واتصور ان الناس سوف يحبونها كثيراً، وسوف انوّع بالاغنيات من حب لفرح وحزن وفراق وخيانة وغدر ، كما احضر لاغنية باللهجة العراقية وهي باللون الشعبي وسيكون فيها مفاجأة كما كنت اول فنانة اغني باللهجة المصرية”.

واردفت الفنانة اروى بحديثها مع الاعلامية فاطمة داود التي سألتها عن الانتقام بالنشاط الفني غير الغنائي فكشفت: ” هناك مشروع جديد درامي ولكنني لا اقدر ان اتكلم عن التفاصيل واصبح شيء مؤكد وانشاء الله اكون عند حسن ظن المنتجين سواء جهة اذاعة المسلسل او الجمهور”.

وعن المنصات وانتاجها للاعمال:” الذي شجعني هو نص العمل الدرامي وانت تعرفين ان الجمهور من زمان يحبونني ان اخوض تجربة التمثيل، ولكن كنت اشعر عندما اقرأ النصوص والسيناريوهات انه ليس هذا الدور الذي ابدأ فيه بمسيرتي او ادوار ليست مناسبة، ولكن حالياً رأيت نفسي في دور جديد واحب ان اقدمه ولكنه صعب وسوف نبدأت التصوير قريباً”.

وادلت الفنانة اروى برأيها عن الدراما المشتركة وهل تقبل بهذا النوع الدرامي وقالت:” طالما النص جميل والفكرة ليس لدي اي مانع، ومثل ما كنا نطمح من زمان ان نمثل في مصر ولا شك ان التمثيل بمصر شي مهم الان الدراما العربية اصبحت مهمة والدور مهماً اكثر وليس على صعيد اللغة او الدولة المنتجة وخاصة مع وجود المنصات كلها واصبحنا حالياً نتابع مسلسلات غريبة من مكسيكية وتركي وغيرها وذلك لان الموضع يكون جميل”.

وعن الفنانات اللاتي خاضت تجربة تقديم البرامج والتي اعجبها أسلوبها اكثر وعن الفنانة انغام التي تقدم برنامجاً جديداً فقالت اروى :” لم اتابع البرنامج لسه في اوله ولكنها لذيذة، واتمنى لها النجاح واقول شيئاً هنا يمكن انا مختلفة عن الباقيات لانني دخلت كمحاورة اكثر من اني مطربة جالسة تتكلم مع اصحابها بالتالي برنامج انغام مثل فكرة برنامج اصالة وكذلك الفنانة لطيفة فهم يغنون سوياً مع ضيوفهن، وان هن اصحاب مع فنانيهن”.

وقد اختار الفنانة اصالة في ابرزهن بتقديم البرامج قائلة:” سجلت مع اصالة كضيفة ولم ارى نص للحوار بيدها وكانت جلسة طبيعية جداً وكل الاسئلة من ذات نفسها وانا احب هذا النوع واعود واقول نحن نعتبرها جلسة فنية وليست حوارية وانا لا اعتبرهم برامج حوارية سواء برنامج الفنانة انغام او لطيفة او اصالة هذه برامج غنائية اكثر “.

وعن خلافات الفنانتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم قالت:” لو على المناكفات كنا كل يوم دخلنا هكذا مناكفات، في ناس لا تعني لها هذه المواضيع وفي ناس يحبون ان يدخلوا بهذا الجدل، يمكن لاسباب الترند او يمكن غضب ويطلع في الوقت الغلط في الغالب مثل ما حدث بمشكلة سيرين ونادين وايضاً ماغي بو غصن مع سيرين، انا أراها انه “منضحّك الرجالة علينا” لان منتخانق على اشياء تافهة عكس الرجال الفنانين فنراهم اصحاب وحتى في الوسط الفني المصري اعرف فنانات يذهبون ويخرجون سوياً وهن اصحاب، فمستغربة وعتبي الوحيد على سيرين ونادين فانتما بنات بلد واحدة “روقوا شوي” وفي الاخر لا احد يأخذ من طريق احد، وعلى مقولة الفنان عابد فهد “الله يروق الامور بينهما” .

وعن مشاركتها في المنتدى العربي قالت الفنانة اروى:” كان منتدى رائع وتعلمنا اشياء كثيرة وحضرنا محاضرات كثيرة عن الميتافيرس والمنصات والدراما والستريمينغ وكان شيئاً رائعاً”.

وقالت النجمة اروى مع الاعلامية فاطمة داود عن مشاركتها في مواسم الرياض:” اروى كانت مقصرة في المشاركة في موسم الرياض لانه كان لدي مشاريع كثيرة بطرح الاغاني ودخلت عدة حفلات داخل موسم الرياض ولكن يشرفني ان اشارك واكون عند حسن ظنهم مع الاغنيات الجديدة التي سوف اطرحها، ولكن كان التقصير من عندي لم يكن عندي انتاجات خليجية واغاني”.

وكشفت عن الفنانة التي ممكن ان تشاركها في حفلة بموسم الرياض:” كلهن ولكن لا تحرجيني، في كتير فنانات مش شرط اثنين نساء، ما في حد ببالي حالياً”.

ووجهت الفنانة اروى رسالة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في محنتها ودخولها المستشىفى قائلة:” شيرين حالياً لا تحتاج غير الدعم، كل انسان خطّاء وكل انسان معرض ان يكون محاوط بمجموعة ناس غير جيدين ولا احد يعرف من الناس اللي وراها او شدها وجرها لهذه المراحل والان لا تحتاج منا اي كلام فقط الدعم ونقول لها اننا نحبك وارجعيلنا زي الاول واقوى ولازم ندعو لها الله “.

واجابت على سؤال رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود وهو كيف اروى حمت نفسها من الوسط الفني واصحاب السوء:” دائماً اضع عائلتي امام عيني قبل كل شيء، وافكر دائماً بعائلتي واهلي ان لا يكون دائماً هناك شيء يسيء لهم، وليس عشانهم ولكن عشاني انا، وهذا الشيء حماني، انا في النهاية بشر، واجلس مع ناس ممكن ان يكونوا اصدقاء مش كويسين ولكن عندي الحاسة السادسة فأبدأ بالابتعاد عنهم وانا ارفض التجارب”.

يمكنكم مشاهدة اللقاء مع النجمة اروى عبر الفيديو :