كارول سماحة: المجتمع العربي يعاني من الكبت الجنسي ومايا دياب ليست مطربة.. وحقيقة صفعها لـ اليسا وماذا قالت عن المساكنة واعتزالها الفن!


حلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة في برنامج “حبر سري” من تقديم الإعلامية أسماء إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس” بالجزء الاول.. واليوم يُعرض الجزء الثاني من المقابلة.

وخلال الحلقة تحدثت كارول سماحة في الكثير من الأمور منها رأيها في المساكنة والعلاقات بين الرجل والمرأة والشائعات التي تنتشر عنها بين الحين والآخر.

وفيما يلي أبرز تصريحات كارول سماحة في الجزء الأول من حلقتها في “حبر سري”.

– لست ضد المساكنة طالما الشخصين يعيشوا نفس طريقة التفكير وعائلتهم تقبل، المهم أن يكون أمام الجميع وليس في الخفاء لكن إذا كان المجتمع يرفض هي ليست أفضل طريقة.

– المجتمع العربي يعاني من الكبت الجنسي والدليل جرائم القتل التي حدثت في مصر وقتل شاب لفتاة رفضت الزواج منه.

– الرجل عندما يحب لا يستطيع التفريق بين الغرام والشهوة، وعندما تختلط الشهوة مع الغرام يحدث جنون وشغف وعندما لا يحصل على الفتاة التي يريدها تحدث الجريمة.

– أقرر الاعتزال عندما يتعب صوتي ولا يساعدني لا أتحمل سماع صوتي بطريقة مختلفة، الشكل لا يهمني أنا مطربة ولست موديل.

– تعليقات المتنمرين على صورتي بدون مكياج أضحكتني ولم تفرق معي، أنا متصالحة مع نفسي ومع عمري، ورسالتي للمتنمرين “ربنا يشفيكم”.

– معظم المطربات يعتمدن على شكلهن أكثر من الصوت، مايا دياب موديل وليست مطربة، المطرب يغني الطرب ومايا دياب لا تغني الطرب وهي ناجحة فيما تقدمه.

– كل فنان لبناني يقدم حفل وأغاني خارج البلد هو سفير لها كل الفنانين سفراء للبلد.

– لم أضرب إليسا بالقلم في كواليس The x factor حدثت مشادات كلامية أمام الجمهور وبدا الجميع يقول حكايات لم تحدث.

– شائعات انفصالي تنتشر كثيرا لأن البعض كان يعتقد أن زواجي للمصلحة، لكن نحن متزوجان من 9 سنوات ولا يوجد أي مصلحة في زواجنا.

– نفخت شفايفي وندمت على هذه العملية كانت منذ 12 عاما وحاولت أن أصغرها لكن فشلت.

– زوجي شخص منفتح ليس بالنسبة للرجل المصري بل الرجل العربي.

– الرجل اللبناني متطلب ولا يمكن أن تظهري في يوم لا تضعي “مانيكور” يف أظافرك الرجل لا يرحم لهذا المرأة اللبنانية تهتم بشكلها كثيرا.

على جانب آخر، تعود كارول سماحة للتعاون مع الشاعر بهاء الدين محمد بعد 17 عاما من تعاونهما الأول في أغنية “حبيت دلوقت”.

وأعلنت كارول سماحة عن تعاونها مع الشاعر بهاء الدين محمد في أغنية جديدة قائلة: وأخيرا بعد مرور 17 سنة على أول لقاء مع شاعرنا الكبير بهاء الدين محمد وأغنية ” حبيت دلوقت” الاستثنائية… قريبا ترقبوا اللقاء الثاني….والتحضيرات على نار غير هادئة إطلاقا.