لطيفة تستعد لطرح اغنية لكأس العالم “مربوحة” وكليب اغنيتها “من بلدي”


احيت النجمة التونسية لطيفة، حفلاً غنائياً في السعودية حمل شعار كامل العدد ضمن حفلات معرض الرياض الدولى للكتاب 2022،  على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة والليلة التونسية من تنظيم شركة بنش مارك.

وعلى هامش الحفل صرحت الفنانة لطيفة عن جديدها قائلة انها صورت على طريقة الفيديو الكليب اغنيتين في إمارة دبي، الأسبوع الماضي وهي سادس اغنية في الالبوم وتحمل عنوان “من بلدي” كما صورت مؤخرا أغنية جديدة تحمل عنوان “مربوحة” إهداء منها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر 2022 وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتستعد لطرحها قبل بدء كأس العالم بأيام مع شريف ترحيني .

وكانت قد كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن تعاون جديد لها مع الوسيقار اللبناني زياد الرحباني اذ صرحت خلال بودكاست روتاني عن انها سوف تأتي الى لبنان لتسجيل ألبوم ثاني جديد مع الرحباني باللهجة اللبنانية .

واردفت الفنانة لطيفة ان الموسيقى قد تسجلت وتحضرت من عدة ايام، وانها سعيدة جداً بهذا التعاون الجديد فقد عملنا على الالبوم من قبل جائحة كورونا، وخلال ايام سوف اضع صوتي على الموسيقى، وانا سعيدة اني بتعامل مع عملاق بالموسيقى مثل زياد الرحباني”.

وتستعد المطربة التونسية لطيفة لتسجيل مينى ألبوم باللهجة اللبنانية ويضم ٤ أغنيات متنوعة ما بين الدراما والمقسوم. وتتعاون لطيفة في هذا الألبوم مع الموسيقار الكبير زياد الرحباني حيث انتهت بالفعل من اختيار كلمات بعض الأغنيات، وتستعد لتسجيل هذه الأغنيات خلال شهر على الأكثر من الآن.