لطيفة تتألق وتبهر الجمهور السعودي في ليالي تونسية ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022


احيت النجمة التونسية لطيفة، مساء السبت، حفلاً غنائياً في السعودية حمل شعار كامل العدد ضمن حفلات معرض الرياض الدولى للكتاب 2022،  على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة والليلة التونسية من تنظيم شركة بنش مارك.

وقدمت باقة مميزة من أغنياتها القديم منها والجديد كما تفاعل ايضاً معها الجمهور بأغنيات البومها الجديد، لطيفة 2022 انتاج شركة روتانا والذي حظي بأرقام مشاهدات كبيرة على يوتيوب.

وتألقت الفنانة التونسية لطيفة بإطلالة انيقة ومذهلة اذ ارتدت فستاناً طويلاً باللون الاخضر البترولي ونالت اطلالتها اعجاب الجمهور.

وشهدت فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الرياض الدولي للكتاب مشاركة عدد من نجوم الفن العرب في تونس وذلك بمناسبة إعلان تونس ضيف شرف الدورة الحالية لمعرض الرياض للكتاب.

يشار ان حفل لطيفة في معرض الرياض للكتاب قد اعلن عن نفاذ تذاكره قبل يوم.

وأطربت الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة ومنها أغنية “حبيبي ماتروحش بعيد” و”لما يجيبوا سيرتك” و”يا سيدي مسي” و”نارك حطب” بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد ومنها “طار طار” و”هنعيشها مرة واحدة”.

وكانت قد شاركت لطيفة الجمهور المتابع لها على السوشيال ميديا بلحظات قبل صعودها على المسرح لاحياء حفلها الأول في السعودية ونشرت تغريدة قالت : “جمهوري الغالي في الرياض منتظراكم الليلة تسمعوا القديم والجديد وسعيدة ان دي أول حفلة لي في المملكة في جامعة الأميرة نورا”.