برومو- ذا ويكند زعيم عصابة وظهور مغنية BLACKPINK في مسلسل The Idol


ظهر المغني الكندي ذا ويكند بصحبة عدد من النجوم في أول بطولة له في إعلان مسلسل The Idol، للمخرج سام ليفينسون.

أطلقت شركة HBO الإعلان الدعائي الثالث لمسلسل The Idol المقرر عرضه العام المقبل 2023، ويلعب فيه ذا ويكند زعيم عصابة يدخل في علاقة حميمة مع مغنية بوب تدعى “جوسلين” تجسدها الممثلة ليلي روز ديب.

من ضمن النجوم المشاركين في العمل المغنية جيني وهي واحدة عضوات فرقة BLACKPINK الكورية الجنوبية في أول دور تمثيلي لها، بالإضافة إلى المغني الأسترالي تروي سيفان، وراشيل سينوت، وهاري نيف، ودان ليفي.

يلعب ذا ويكند دور “تيدروس” وإلى جانب كونه زعيم عصابة فهو أيضًا المالك لأحد أضخم الملاهي الليلية ويقرر أن يكون الراعي للمغنية الصاعدة “جوسلين” Lily-Rose Depp، ونجد أيضًا في الإعلان التشويقي عدد من الشخصيات يتجادلون حول الطبيعة الجنسية لأغانيها.

تختار Lily-Rose Depp استكشاف الجانب المظلم من لوس أنجلوس بدلاً من جدران مدرسة ثانوية في الضواحي. ويبدأ المقطع الدعائي بعرض التصوير السينمائي الأنيق للمسلسل ، حيث تؤدي جوسلين من ديب باستمرار ، والتمرن ، والاحتفال في لوس أنجلوس. سرعان ما تقابل جوسلين تيدروس من The Weeknd ، الذي أخبرها “لوس أنجلوس هي المكان الذي يجتمع فيه كل وحوش العالم. لا تثق بأحد.” مع استمرار المقطع الدعائي ، يُظهر كيف ستقود علاقة جوسلين وتيدروس كلاهما في طريق الدمار الذي قد يغيرهما إلى الأبد.

شارك ذا ويكند أيضًا في تأليف المسلسل مع سام ليفينسون، الذي كتب وأخرج Euphoria.

The Weeknd هو موسيقي حائز على أربع جوائز جرامي وباع أكثر من 75 مليون تسجيل. قد يكون The Idol هو أول دور رائد في The Weeknd ، لكنه ليس أول غزوة له في التمثيل. ظهر The Weeknd سابقًا في Uncut Gems من بطولة آدم ساندلر ، وشارك في كتابة وتقديم صوته إلى حلقة من مسلسل American Dad

. The Weeknd هو أيضًا مرشح لجائزة الأوسكار ، حيث تلقى ترشيحًا لأفضل أغنية أصلية في عام 2016 لأغنية Earned It ، والتي ظهرت في Fifty Shades of Grey.