نجل مصطفى محرم يتقدم بشكوى ضد جمال عبد الحميد في نقابة السينمائيين.. والاخير يرد


علق المخرج جمال عبد الحميد على اتهام حسين نجل الكاتب مصطفى محرم، بعدم كتابته لمسلسل ريا وسكينة كما أشار في أحد اللقاءات التلفزيونية، واصفًا إياه بالكاذب.

وقال جمال عبد الحميد في تصريح خاص لـ القاهرة 24: حسين مصطفى محرم بيقول كلام خايب ومش حقيقي، ومسلسل ريا وسكينة أنا كاتبه من الألف للياء، ومصطفى محرم مكنش بيعرف يكتب وكان كاتب المسلسل عن واحد صحفي بيسعى وراء قضية ريا وسكينة وأنهم بيجروا وينطوا في العربيات كلام عبيط، ولما جالي النص كتبته من أول وجديد.

وأضاف جمال عبد الحميد: الممثلين اللي في العمل موجودين سمية الخشاب، رياض الخولي، وغيرهم كتير ممكن نسألهم مين اللي كاتب المسلسل، وطول عمري بكتب أعمال واتعلمت الكتابة أصًلا من أسامة أنور عكاشة.

حسين مصطفى محرم لـ جمال عبد الحميد: كداب.. ومتقدرش تكتب عمل بمستوى ريا وسكينة
وكان حسين مصطفى محرم، كتب منشورًا عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك، معلقًا: الأستاذ المخرج جمال عبد الحميد هو حضرتك عشان تعمل تريند تطلع تقول إنك اللي كتبت مسلسل ريا وسكينة، وهو حضرتك تعرف أصلا تكتب مسلسل بمستوى ريا وسيكنة ولا تعرف تكتب بحرفية زي مصطفى محرم ومين حيسمحلك، هل المنتج الكبير جمال العدل كان حيسمحلك ولا والدي كان حيسمح أن حد يكتبله، ولما حضرتك شاطر أوي في الكتابة كدة ليه مشوفناش أي عمل ناجح من تأليف حضرتك، أستاذ جمال عبد الحميد حضرتك كداب.

عرض مسلسل ريا وسكينة في رمضان عام 2005، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، عبلة كامل، سمية الخشاب، صلاح عبد الله، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين.

وكشف نجل الكاتب الراحل مصطفى محرم، تفاصيل تقدمه بشكوى لنقابة المهن السينمائية، ضد المخرج جمال عبد الحميد، بعد تصريحات الأخير بشأن مسلسل ريا وسكينة، بأنه كتب سيناريو العمل كاملًا، بدلا من مصطفى محرم. 

وقال حسين مصطفى محرم، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: النهاردة تقدمت بشكوى في نقابة السينمائيين ضد المخرج جمال عبد الحميد، ليتم التحقيق معه لأن كلامه عارٍ تمامًا من الصحة.

وتابع حسين مصطفى محرم في تصريحاته: كلمت المنتج جمال العدل اللي أكد إن جمال عبد الحميد كلامه عار تمامًا من الصحة، وهبدأ أخد الإجراءات القانونية ضده.