جورج كلوني يتحدث عن سبب ندمه على هذا الفعل مع زوجته بشأن توأمهما


بمناسبة مرور 8 أعوام على زواجهما، ظهر الزوجان جورج وأمل كلوني في برنامج CBS Mornings أمس الخميس، للتحدّث عن تفاصيل علاقتهما الناجحة.

وتحدّث الزوجان عن تربية طفليهما الصغيرين، وعبّر كلوني عن أسفه وندمه، بعد تعليم طفليه إيلا وألكساندر اللغة الإيطالية، لأنّه لا يتحدّث الإيطالية، وبالتالي يجد صعوبة في التواصل معهما.

فيما استطرد: “لكننا لا نتحدث الإيطالية”، معتبراً أنهما قاما بـ”تسليح” طفليهما بلغة “يمكن أن يؤذيانهما بها. وكلانا لا يعرف حقاً ما يقولانه”، وفق موقع Page Six المختص بأخبار المشاهير.

وكان كلوني قد كشف سابقاً عن أنّ طفلاه “أذكى منه” بالفعل قليلاً، إذ إنّهما يتحدّثان 3 لغات، بالرغم من صغرهما، وهي الإنكليزية، والفرنسيّة والإيطالية. وقال: “إنهما لا يزالان صغيرين حقاً، لكن يمكنهما التحدّث بـ3 لغات على عكسي أنا، فما زلت أتعلم اللغة الإنكليزية”.

إلى ذلك أوضح أن إيلا وألكساندر يتحدثان الإيطالية والفرنسية. وتابع ضاحكاً: “أنا من ولاية كنتاكي. الإنجليزية هي لغتي الثانية”.

من جهتها وصفت أمل، وهي محامية، ابنيهما بأنهما “مخادعان كبيران وكل ذلك بفضل والدهما الشهير”.

وعن علاقتهما، كشف الممثل الشهير أيضاً عن أنه لم يجرِ أيّ خلاف مع أمل، طوال زواجهما. وتابع: “بدأت علاقتنا بالحبّ. كان الأمر سهلاً، وما زال من أسهل الأشياء التي قمنا بها في حياتنا. لم يحصل أيّ جدال بيننا”.

وأضافت أمل: “عندما التقيت به شعرت بسعادة كبيرة لوجود شخص مثله في العالم. لم أتخيّل أبداً أنني سأقضي بقية حياتي معه أو أنه سيكون لدينا هذه العائلة الرائعة”.

يذكر أن جورج وأمل تزوجا في سبتمبر 2014 ، ورزقا بتوأمهما في يونيو 2017.