مؤلف يروي حادثة القبلة بين جون ترافولتا ورجل في كتابه الجديد


قبّل جون ترافولتا أحد المدلكين أمام أحد كبار الشخصيات في السيانتولوجيا ، ويدعي وجود مذكرات جديدة .

كتب مايك ريندر ، الذي كان في المراتب العليا عندما ترك المنظمة في عام 2007 ، في “A Billion Years: My Escape from a Life in the High Ranks of Scientology” أنه تم تكليفه بمساعدة نجم “Pulp Fiction” المتزوج ، الآن 68 عامًا جون ترافولتا ، مع “بعض قضايا العلاقات العامة” عندما يُزعم أنه شهد على قيامه بتقبيل رجل.

وأشار إلى أنه كان يتحدث مع نجمي “Grease” و “Pulp Fiction” في جناح الفندق.

أثناء حديثهما ، دخل مدلك ترافولتا ، مرتديًا رداء الحمام ، إلى الغرفة وقبل الممثل على فمه.

كتب ريندر: “سأكون قريبًا” ، بينما كان المدلك يتجه نحو غرفة النوم. “كان ذلك صادمًا للغاية ، أمام مسؤول كبير في السيانتولوجيا.. أعتقد أنه كان مؤشرا على الثقة التي وضعها علي”. ولم يعلق ممثل ترافولتا.

يدعي Rinder أنه تم جلبه من قبل الكنيسة للمساعدة في اسكواش الحديث عن الحياة العاطفية لترافولتا.

يكتب ريندر: “منذ بداية التسعينيات ، طاردت ترافولتا قصصًا من العديد من العشاق الذكور المزعومين ، بما في ذلك أحد طياريه السابقين بالإضافة إلى نجم إباحي”.

وأشار مايك، الذي غادر المنظمة منذ عام 2007، إلى أنّه منذ بداية التسعينات، طاردت ترافولتا قصص بشأن علاقات جمعته برجال من بينهم طيار سابق كان يعمل لصالحه ونجم أفلام إباحيّة.

يكتب Rinder أيضًا: “لقد قيل الكثير عن النشاط الجنسي لجون ومهما كانت حقائق توجهه الجنسي ، أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه سيكون أكثر انفتاحًا حيال ذلك ، لم يكن بسبب وصمة العار التي يشعر بها بسبب إيمانه القوي بالسيانتولوجيا.”

وعندما تواصلت وسائل إعلام مع فريق عمل جون لإجراء قصة عن هذا الموضوع، قلقت المنظمة من تداعيات هذا الخبر، وعمل ريندر على تهديد وسائل الإعلام برفع قضايا ضدهم، مشيراً إلى أنّ انتشار خبر كهذا يضرّ بالمنظمة نظراً إلى أنّ ترافولتا وزوجته كانا عضوين فيها.

ورداً على هذه الادعاءات، قال متحدّث باسم المنظمة في حديث مع “الصفحة السادسة”: “مايك ريندر كاذب كبير يسعى إلى الاستفادة من كذبه”. وتابع: “هو يعيل نفسه من خلال تنظيم هذه المضايقات ضدّ كنيسته السابقة وقائدها عبر تقارير الشرطة المزيفة والبروباغندا والقصص الإعلامية الخادعة”.

توفيت زوجة ترافولتا ، بريستون ، في عام 2020 بسبب سرطان الثدي. كانت تبلغ من العمر 57 عامًا. شارك الزوجان ثلاثة أطفال: ابن جيت ، الذي توفي عن عمر يناهز 16 عامًا في عام 2009 ؛ ابنة ايلا ، 22 عاما ؛ وابن بنيامين 11.