عمرو أديب يدافع عن بوسي شلبي بعد الهجوم والانتقادات على تصرفاتها امام جون ترافولتا في Joy awards


دافع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه الحكاية الذي يبث على mbc مصر عن الإعلامية بوسي شلبي بعد الانتقادات والهجوم عليها على مدار اليومين الماضيين، بسبب فيديو ترحيبها بالممثل العالمي جون ترافولتا ودعوته لزيارة مصر خلال حفل توزيع Joy awards بالسعودية واتهمها المتابعين بأنها لم تصدق أنها التقت بالنجم العالمي الذي تحبه كثيرا، بل وطالبته بزيارة مصر.

وجاء رد فعل ترافولتا لطيفا كالعادة مع معجبيه رغم أن بوسي شلبي كانت تتحدث العربية التي لا يفهمها إلا أنه ظل يتعامل بطريقة مثالية مبتسما، ولم يكن هذا الأمر جديدا على الممثل الأمريكي الذي يزخر تاريخه بمواقف مثيرة للاهتمام مع معجبيه حتى لو اقتحموا منزله! 

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “الزميلة بوسي شلبي تعرضت لحالة تنمر كبيرة، هي بوسي عملت إيه يا جماعة؟ بوسي عملت شيء وطني جدا أنا شخصيا مقدرتش أعمله. قامت من مكانها وراحت لجون ترافولتا وقالت له تعالى مصر.”

وأضاف: “عاوزة تدعوا الراجل يسمع كلمة إيجبت وكايرو، كان لازم يتقال لها بوسي إحنا متشكرين جدا إنك فاكرة بلدك.”

وردت الإعلامية بوسي شلبي على موجة الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها على مدار اليومين الماضيين بسبب فيديو ترحيبها بالممثل العالمي جون ترافولتا ووصفها له بأنه يمثل ذكريات شبابها وطفولتها.

وعبر حسابها على Facebook، نشرت بوسي شلبي مجموعة من الصور لأشهر أفلام ترافولتا مثل Grease وSaturday Night Fever وعلقت عليها “طب يا ترافولتا إنت أيام شبابي والله .. I love you … هو انتو متعرفوش إن في حاجة اسمها هزار؟”