ياسمين الخطيب تكشف عن تعرضها للتحرّش على يد طبيب


كشفت الإعلامية والفنانة المصرية ياسمين الخطيب عن تعرضها للتحرّش على يد طبيب في سنوات مراهقتها، معلنة دعمها لـ ”ياسمين متعب“ الفتاة التي زعمت أن ممرضا تحرّش بها بعد خضوعها لعملية استئصال الزائدة الدودية التي أجرتها داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت الخطيب في منشور لها عبر حسابها في موقع فيسبوك إنها تعرّضت للتحرش في الوقت الذي كانت فيه بين الحياة والموت، موضحة ”في مراهقتي تعرضت للتحرش في مستشفى خاص بالمهندسين، من طبيب الطوارئ الذي لم ينهه الضمير أو تمنعه الشفقة، من التحرش بفتاة بين الحياة والموت“.

وأضافت الممثلة والإعلامية المصرية (41) سنة، أن أحدًا لم يصدّق روايتها آنذاك سوى عمتها، ”لم يؤلمني الموقف بقدر ما آلمني عدم تصديق الجميع لقصتي، ظنا منهم أنني كنت في حالة إغماء وهُيئ لي. لم يصدقني أحد سوى عمتي زينب، التي لم يهدأ لها بال إلا بعد فصل الحيوان من المستشفى“.

ووجهت الخطيب رسالة دعم وتعاطف مع الفتاة ياسمين متعب، التي أحدثت قصتها ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتناولتها العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، قائلة ”إلى الجميلة ياسمين متعب أصدقك، وأشعر بألمك، وأدعمك بكل ما أوتيت من قدرة على نُصرة الحق.. فلا تخافي ولا تحزني“.