أعراض شديدة.. إصابة أحمد حلمي بفيروس كورونا


أعلن الفنان أحمد حلمي إصابته بفيروس كورونا، وذلك في لايف عبر تطبيق إنستجرام منذ قليل، ظهر فيه من داخل السرير بسبب معاناته مع أعراض الإصابة، وأظهر نتيجة التحليل.

وشارك أحمد حلمي في  فيديو لايف مع الممثل الشاب محمد مولا وعدد من أصدقائه من مشاهير السوشيال ميديا بعد طلب من الجمهور المشارك، ليظهر بالفعل من غرفة نومه.

وكشف أحمد حلمي عن سر ظهوره في اللايف وهو “في السرير”، وأعلن أنه مصاب بفيروس كورونا ، ساخرا:” محدش بقى بيجي له كورونا”، موضحا أنه يعاني من الأعراض وكثرة النوم.

وقال أحمد حلمي إن الفنان محمد مولا كان مشاركا في فيلمه الأخير واحد تاني لكن “مقص المخرج” كان السبب في عدم ظهوره، في إشارة إلى حذف مشاهده من العمل. 

نشر المنتج حمدي بدر عبر حسابه الرسمي على الانستجرام صورة تجمعه بالفنان المصري أحمد حلمي ويظهر الثنائي بالصورة وهما يحملان غلاف إحدى الروايات ،  وأرفق حمدي الصوره بتعليق كتب عليه ( بعد ٢٠ سنة أحمد حلمي يعود للمسرح ) مرفقة بهاشتاج عودة للمسرح.

يعلن بذلك المنتج حمدي بدر عودة النجم احمد حلمي إلي المسرح بعد غياب عشرين عام شارك فيها في مسرحية واحدة وهي حكيم عيون مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز .