ريهانا تقدم عرض سوبر بول 2023 بعد رفض تايلور سويفت


أكدت المغنية الأمريكية ريانا عبر انستغرام أنه قد تم اختيارها لتقديم عرض بي شوطي مباراة السوبر بول لعام 2023.

تصدرت ريانا التريند على تويتر بعد أن نشرت صورة ليديها وهي رافعة لكرة القدم الأمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبعتها الحسابات الرسمية لشركة الإنتاج الخاصة بها Roc Nation حيث نشرت نفس الصورة ووصفتها بـ”هيا بنا”.

يذكر أن يوم السبت الماضي، عرف موقع TMZ من مصدر مقرب لقناة NFL أن تايلور سويفت تلقت عرض للغناء بين الشوطين، ولكنها رفضت بسبب انشغالها بإعادة تسجيل ألبوماتها الماضية حتى تمتلك حقوقها بدلًا من سكوتر براون المالك الحالي لشركة إنتاجها السابقة.

تمتلك ريانا عددًا هائل من الأغاني الناجحة عالميًا من ضمنها Work، Diamonds، We Found Love وغيرهم، وبالإضافة إلى أنها لم تطلق أي ألبومًا غنائيًا منذ عام 2016 حيث أصدرت ألبوم ANTi الذي باع 11 مليون نسخة عالميًا وحصد أكثر من 4 مليار مستعمًا على سبوتيفاي.

لا تزيد مدة عرض السوبر بول عن 15 دقيقة، وفي هذا العام قدم العرض أكثر من فنان واحد وهم سنوب دوج، ايمينيم، ماري جاي بلايج، فيفتي سينت، وكيندريك لامار.

من بين المؤديين الماضيين للعرض، بيونسيه، كولدبلاي، ليدي جاجا، جستن تمبرليك، مايكل جاكسون، مارون 5، كاتي بيري، شاكيرا وجينيفر لوبيز.

الجدير بالذكر أن ريانا قد رفضت تقديم العرض في عام 2019 تضامنًا مع اللاعب كولين كايبرنيك الذي تم طرده بسبب تظاهره ضد الحكومة الأمريكية قبل مباراة.