نيللي كريم تنتهي من تصوير «روز وليلى» وتبدأ تحضيرات «ولو بعد حين»


انتهت النجمة نيللى كريم من تصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد «روز وليلى»، والذى يشاركها البطولة فيه النجمة الكبيرة يسرا وزوجها هشام عاشور حيث يدخل العمل مرحلة المونتاج والمكساج خلال ايام استعدادا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الربع الأخير من العام الجاري.

وكتب مسلسل «روز وليلى» المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، صاحب أعمال Mad Dogsو Ana وPelican Blood، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي، والتليفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل Mad Dogs وCardella وOn the Way to Denmark.

تأتي قصة «روز وليلى» في إطار من الكوميديا السوداء، وضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما، لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة- نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك مُقرّبةً «روز وليلى» خطوة بعد أخرى نحو حل اللغز، وكشف ملابسات القضية.

ويجمع مسلسل “روز وليلى” بين النجمة يسرا ونيللي كريم بعد 8 سنوات من التعاون الأول بينهما في المسلسل التليفزيوني “سرايا عابدين” للمخرج عمرو عرفة والذي عرض للجمهور في عام 2014.

على جانب آخر تبدأ الفنانة نيللى كريم خلال الفترة المقبلة، تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد والذي يحمل اسما مؤقتا “ولو بعد حين ” .

ويواصل السيناريست مدحت العدل كتابة سيناريو العمل، الذي يقدم الفنانة بشكل مختلف من خلال شخصية سيدة صعيدية وهو اللون الذي تقدمه نيللي للمرة الأولى على الشاشة .

وتجري الشركة المنتجة حاليا العديد من المفاوضات مع عدد من النجوم للانضمام لبطولة المسلسل استعدادا لانطلاق تصوير المسلسل في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.


Beirutcom.net