محمد رمضان يستعد لحفل غنائي ضخم بمدينة الإسكندرية


يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة الإسكندرية في 7 أكتوبر المقبل، ونشر رمضان البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلق رمضان على البوستر قائلا: “أقوى حفلة في اسكندرية ٧ أكتوبر”.

وكان قد طرح الفنان محمد رمضان أمس البرومو الرسمي لأغنية “دوشة” عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تمهيدا لطرحها غدا. ويظهر برفقة محمد رمضان علاء الأسطورة، الذي يشبهه وظهر معه بحفله الأخير.

وقرر محمد رمضان، أمس تأجيل طرح الأغنية ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، حيث انتهى الثلاثاء الماضي، من تصوير كليب الأغنية الجديدة استعدادا لطرحها على اليوتيوب.

الأغنية كلمات وألحان فريق الباور العالى، تنفيذ محمود الشيخ، وبروديوسر رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان، واسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن وسمر جمال، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادى، ومهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالى عبدالغنى شوشة،ومن إخراج محمد سمير.

على الجانب الآخر، تعاقد النجم محمد رمضان، على تجربة سينمائية فريدة مع شركة إيغل فيلمز/ Eagle Films للمنتج جمال سنان، بعنوان “مرزوق وإيتو”، حيث رصدت الجهة المنتجة ميزانية ضخمة للعمل، لضمان خروجه بأفضل نتيجة من حيث الإمكانيات والتقنيات التي تناسب أجواء الفيلم.

فيلم “مرزوق وايتو” من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير.