بعد نحو 3 أشهر.. تصرف صادم من صديق المغدورة نيرة أشرف


اثار ظهور صديقة نيرة أشرف (قتيلة جامعة المنصورة).. حالة كبيرة من الجدل حول الفنان الشاب محمد شبانة، بعد ظهوره المفاجئ بعد نحو 3 أشهر من مقتل صديقته.

ولكن بتتبع حساب محمد شبانة – صديق نيرة أشرف – عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجد أنه حذف كل الصور التي جمعته بصديقته بعد حادث مقتلها المروع أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة.

وفي تصرف صادم له لم يعلق صديق نيرة أشرف – محمد شبانة – على حادث ذبحها المروع أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة على يد زميلها محمد عادل، ولم يتحدث عن مجريات القضية. 

ظهور مفاجئ للممثل محمد شبانة صديق نيرة أشرف (قتيلة جامعة المنصورة).. حالة كبيرة من الجدل والغموض أثيرت حول الطالبة الجامعية الراحلة، و«شبانة» بعد حادث النحر المفجع أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة، وعلى مرأى ومسمع من الطلاب والمارة، التي هزت الرأي العام.

وعلى الرغم من الصور الكثيرة التي جمعت بين نيرة أشرف ومحمد شبانة، في عدة مناسبات قبل الحادث، إلا أنه لم يخرج أو يعلق على الحادث بشكل صريح حتى الآن، ولم يتحدث عن العلاقة التي ربطته بالطالبة الراحلة.

وقام محمد شبانة – صديق نيرة أشرف – بغلق خصوصية حساباته على السوشيال ميديا، وغلق رقم هاتفه، بعد الضجة التي أثيرت حول الحادث، لاسيما بعد انتشار صورهما.

وتمكن صدى البلد من الوصول إلى حساب محمد شبانة – صديق نيرة أشرف – الذي قام بعد أيام قليلة من مقتل نيرة أشرف، بنشر صور له مع عدد من الأطفال داخل مرسم، في صور يعود تاريخها إلى 30 يونيو الماضي، أي بعد 10 أيام من مقتل طالبة جامعة المنصورة.

بعد أيام من حادث نحر طالبة المنصورة، أثيرت حالة من الجدل، خلال الفترة الأخيرة حول نيرة أشرف -التي قتلت على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة- ولكن ليس بسبب واقعة قتلها في هذه المرة، ولكن بسبب صور انتشرت لها قبل عدة أيام مع ممثل شاب يدعى محمد شبانة.

وظهرت نيرة أشرف، في عدة صور جمعتها بـ محمد شبانة في عدة مناسبات، ما جعل الكثيرون يتسألون حول صلتهما ببعض، وما زاد الأمر حيرة هو قيام محمد شبانة بغلق حسابه عبر فيسبوك وانستجرام للأصدقاء فقط، ولم يتحدث عن علاقته بـ نيرة أشرف إلا من خلال بوست كتبه بعد واقعة القتل أعرب فيه عن صدمته من قتلها، لكن لم يتحدث بعدها عن صلتهما ببعض واختفى من على السوشيال ميديا.

وشارك محمد شبانة، في عدة أدور صغيرة، بأعمال فنية بارزة، من بينها: (مسلسل شارع عبدالعزيز2، مسلسل لؤلؤ بدور ميخا).

وظهرت نيرة أشرف -قتيلة جامعة المنصورة- في صورة أخرى قبل واقعة مقتلها بنحو عامين، مع الممثلة الشابة ديانا هشام، والممثل الشاب باهر النويهي، ما يؤكد اهتمام الطالبة الراحلة بالوسط الفني، وسعيها للعمل كممثلة.

وفي الصورة التي يعود تاريخها إلى شهر يوليو من عام 2020، ظهرت نيرة أشرف على اليسار، وبجوارها الفنان الشاب محمد شبانة، بينما كانت الفنانة الشابة ديانا هشام، في أقصى يسار الصورة، وبجوارها الفنان الشاب باهر النويهي.

وشاركت الفنانة ديانا هشام -التي ظهرت مع نيرة أشرف- في عدة أعمال فنية، كان أخرها مسلسل أبو العروسة 3 بدور مريم، كما شاركت بدور سمر في مسلسل كوفيد 25، ودور فرح في مسلسل إلا أنا.