انباء عن علاقة جديدة لـ ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد!


أفادت تقارير أن ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد كانا يقيمان قصة حب صيفية بعد انفصاله عن كاميلا موروني.

تعرض ليوناردو دي كابريو لانتقادات متكررة بسبب عادته الغريبة المتمثلة في إنهاء علاقاته بمجرد وصول شركائه إلى عيد ميلادهم الخامس والعشرين ، وزُعم أن ليوناردو دي كابريو قد استثنى عارضة الأزياء جيجي حديد.

وقد لا يكون ليوناردو دي كابريو عازبًا لفترة طويلة بعد انفصاله عن كاميلا موروني ، حيث كان الممثل يرى بهدوء عارضة الأزياء جيجي حديد ، كما تؤكد مصادر متعددة لـ Life & Style. قال أحد المطلعين على In Touch: “لقد تواصل ليو وجيجي عدة مرات هذا الصيف”.

“لقد عرفوا بعضهم البعض منذ عدة سنوات. وتابع المصدر عن الثنائي، قبل أن يضيف ، “إنها بالضبط نوعه: رائعة ومثيرة “.

وقال المصدر للموقع في حين أن ليو ، 47 عامًا ، وجيجي ، 27 عامًا ، سيصبحان على الفور تقريبًا أحد أكبر الأزواج في هوليوود إذا بدأوا المواعدة رسميًا ، “إنه أمر غير رسمي وليس شيئًا ثابتًا.

“لكن لديهم الكثير من الأصدقاء المشتركين”. ومع ذلك ، يشير مصدر ثالث إلى أنهم يتسكعون مثل الأصدقاء المقربين.

وكانت قد حددت صحيفة ديلي ميل أن المرأة التي سوف يقيم علاقة معها كانت عارضة الأزياء ماريا بيريجوفا. وفي يوليو ، تم رصد الممثل البالغ من العمر 47 عامًا ، ليوناردو دي كابريو ، الذي يُقال أنه يفضل المواعدة تحت سن 25 عامًا ، وهو يلهو مع ماريا خلال حفل لليخوت في سانت تروبيز.

وأفاد الموقع أن ماريا سافرت إلى جنوب فرنسا بعد انفصالها عن زوجها أحمد مسعود عبدالحفيظ البالغ من العمر 30 عامًا. ثم شوهدت ماريا وليوناردو دي كابريو على متن يخت فاخر معًا.