زوجة شريف منير تحذف منشورها عن عقوق ابنتيها


حذفت الفنانة لورا، زوجة الفنان شريف منير، منشورها المثير للجدل حول علاقتها بابنتيها فريدة وكاميليا، بعدما فضلتا البقاء مع والدهما بدلاً منها، وقالت إن السبب هو تعليقات “عديمي الإنسانية” الذين استغلوا اختلاف ديانتها عن ديانة منير، لتبرير ابتعاد ابنتيها عنها، وقالت إنها لن تسمح بتحويل حسابها على إنستغرام لساحة لتبادل الآراء المتشددة.

وأعربت زوجة شريف منير عن استيائها الشديد؛ بسبب الأشخاص الذين وجهوا لها تعليقات سلبية على المنشور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، إذ قالت: “شكراً لكل من دعمني نفسياً وحسّ بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية إن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا”.

تابع هنا: شريف منير يلغى متابعة زوجته ويحذف صورهما من إنستغرام

وعن حذفها للمنشور التي تهاجم فيه ابنتيها، أوضحت: “أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح إن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينياً، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية”.

اقرأ ايضاً: زوجة شريف منير تهاجم ابنتيها “انتوا بتموتوني كل يوم”.. وتردان

وسبق أن كشفت لورا عن وجود أزمة عائلية متصاعدة، بعدما وجهت رسالة قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا، تعاتبهما على قرار تركها والانضمام لعائلة جديدة، في أول تلميح لانفصالها عن شريف منير بعد زواج استمر 20 عاماً، والمفاجأة في ردود الابنتين على الرسالة.