تريلر وصور مسلسل «أندور» المستوحى من أحداث سلسلة star wars.. والطرح بهذا الموعد


أعلنت شبكة “ديزني” إطلاق أحدث أعمالها الدرامية في 21 سبتمبر المقبل، وهو مستوحى من أحداث سلسلة أعمال “حرب النجوم” وسوف تتطرح ديزني ثلاثة حلقات بأول عرض .

يوتضمن الموسم الأول من “أندور” على 12 حلقة، وهو تالياً أطول من المسلسلات السابقة. ويجري العمل على إعداد 12 حلقة أخرى، بحيث تصل الأحداث إلى مرحلة “روغ وان”.

سيستكشف Andor منظورًا جديدًا من مجرة ​​Star Wars ، مع التركيز على رحلة شخصية العنوان لاكتشاف الفرق الذي يمكن أن يحدثه.

يعرض المسلسل حكاية التمرد المتزايد ضد الإمبراطورية وكيف انخرط الناس والكواكب. يقول الملخص الرسمي: “إنها حقبة مليئة بالخطر والخداع والمكائد ، حيث سيشرع كاسيان في الطريق الذي سيحوله إلى بطل متمرد”.

ويركز مسلسل “أندور” الجديد على عنصر التشويق والتجسس في أجواء المجرّة، مستكشفاً نشأة التمرّد ضدّ الإمبراطورية، على ما أوضح الممثل الرئيسي فيه النجم المكسيكي دييغو لونا.

وتجري أحداث “أندور” في الفترة ما قبل تلك التي يتمحور عليها مسلسل “روغ وان”، الذي نال استحسان النقاد، إذ يتعمّق العمل الجديد في الماضي المضطرب لأحد أبطال الفيلم كاسيان أندور (دييغو لونا)، والتمرّد الوليد الذي انضم إليه لاحقاً لوك سكايووكر، والأميرة ليا.

وتدور أحداث المسلسل، أيضاً، في كوروسانت، عاصمة المجرة، حيث تحاول الشابة مون موذما (جنفياف أوريلي) أن تؤدّي دورها كعضو في مجلس الشيوخ، بينما تقدّم الدعم السري للمتمردين.