باليوم العالمي لـ Star Wars.. طرح الحلقة الأخيرة من The Clone Wars


أعلنت شبكة ديزني بلاس، عن عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السابع والأخير، لـ مسلسل الأنيشمن Star Wars: The Clone Wars، التي ستعرض على الشبكة يوم 4 مايو المقبل، بالتزامن مع يوم Star Wars، ومن المقرر أن يعرض بعدها فيلم وثائقي The Mandalorian، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع “tv series finale”.

وطرحت شبكة ديزني بلاس عن تريلر أخير للحلقة الأخيرة، من مسلسل الأنيمشن Star Wars: The Clone Wars، ووصل الموسم السابع والأخير من العمل يوم 21 فبراير الماضي إلى الشاشات، وتدور سلسلة الرسوم المتحركة بين أحداث Star Wars: Attack of the Clones و Star Wars: Revenge of the Sith.

حيث يقوم المسلسل أيام زمن الحرب بين لأنكين سكاي ووكر وأوبي وان كينوبي ويودا، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة إلى الموسم السابع والأخير Star Wars، بما في ذلك المتدرب في Anakin Ahsoka Tano ، والكابتن Rex.

مسلسل الرسوم المتحركة من بطولة أصوات توم كين، مات لانتر، دي برادلي بيكر، جيمس أرنولد تايلور، اشلي اكشتاين، ماثيو وود، كوري بيرتون.

تم عرض المسلسل في البداية على شبكة Cartoon Network لمدة خمسة مواسم قبل أن ينتهي في 2013 ويعود للموسم السادس على Netflix في عام 2014، حسبما نشر التقرير على موقع ” tvseriesfinale”.

كما ألغت شركة ديزني، حدث إطلاق منصتها الأوروبية في المملكة المتحدة، حيث كان مقررًا إطلاق منصة Disney Plus بسبب خدماتها المتدفقة ديزني بلاس، وذلك على خلفية إلغاء عدد من وسائل الإعلام حضورها وسط مخاوف متزايدة من احتمال السفر دوليًا بسبب فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

وكان من المقررعقد فعاليات إطلاق ديزني بلاس “Disney Plus”، على مدار يومين، هما يومي الخميس والجمعة، قبل إطلاق الخدمة في 24 مارس الماضي ، وقالت ديزني، إنها ستنظم بدلاً من ذلك مؤتمرًا صحفيًا تنفيذيًا لشركة ديزنى بلس “Disney Plus”، عبر البث الشبكي للأسبوع المقبل.