تفاصيل الحلقة الاخيرة لمسلسل “من الى” المحتلة المركز الاول بقائمة الاعلى مشاهدة على شاهد.. ورسائل تقدير من الجمهور


عرضت منصة شاهد الحلقة الاخيرة من مسلسل “من الى” انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة النجم قصي خولي، وقد ظهرت الحقيقة بنهاية الحلقة في المحكمة.

ويتصدر المسلسل بالمركز الاول بقائمة الاكثر مشاهدة على منصة شاهد، في لبنان، والمغرب وكندا وتلقى قصي خولي وفريق العمل اشادات واسعة من الجمهور المتابع للاحداث ونشروا مقاطع فيديو وصوراً للنجم عبر حساباتهم في السوشيال ميديا واعتبروا ان النهاية قمة في الابداع.

يمكنكم مشاهدة الحلقات على منصة شاهد بالضغط هنا

وشارك النجم قصي خولي جمهوره عبر انستغرام بفيديو وارفقه بتعليق:”شكرا للجميع وكل الحب لكم جميعا على المتابعة والاهتمام والكلام الجميل 🔥🙌❤️ سعيد بآرائكم جميعا واسعى دائما من خلالكم للوصول للأفضل كل المحبة “.

وفي تفاصيل الحلقة الاخيرة، استطاع الاستاذ وليد “قصي” من تهريب الدولارات مع اهله الى سوريا، وودعهم ليُسلم نفسه الى الشرطة، وفاجأ الحضور في المحكمة وكشف حقيقة تعرض عائلته واطفال الجيران للقتل من قِبل فادي ابي سمرا الذي كان يعشق زوجة وليد وقام بالانتقام منها وايضاً بسبب الفاسد الذي يجسد دوره “جوزيف بو نصار” بشخصية “ايهاب” وفضح محاميته ايضاً بتهريب المال وتبييضه عبر شركات بأسماء وهمية خارج البلاد.

وفي مقدمة وكيل المحكمة الذي جسد دوره الفنان فادي ابراهيم فقد طالب بأقصى عقوبة للمجرم ايهاب.

وعن عودة فاليري ابو شقرا في الحلقة الاخيرة، فقد تفاجأ الجمهور المتابع بحملها بعدما قال لها الاستاذ وليد بأنه لا يريد شيئاً في الحياة، وبعدما رأى انها حامل، تبسّم، ولكننا لم نعرف ماذا سيفعل هكذا اراد المخرج السميري ترك الجمهور في حيرة كما لم يُظهر الحكم النهائي في ايهاب لان مرافقة قصي خولي في المحكمة والتي اكد فيها على صحة ما قالته محامية ايهاب ان الفيديو المصور لاطلاق الرصاص على فادي ابي سمرا ممنتجاً كما حصل معه عندما قتل زوجته تحت تهديد فادي ابي سمرا بشخصية خليل العسل.

والعمل من بطولة نخبة كبيرة منن الفنانين منهم “قصي خولي، فاليري أبو شقرة، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرة، وسام صليبا” علي منيمنة جوزيف بو نصار وناهد حلبي وبيريت قطريب وغيرهم، تأليف “بلال شحادات”، إخراج “مجدي السميري”.