بعد “إيه العمل”.. صابرين وبيومي فؤاد يستعدان لفيلم سينمائي جديد


يعمل المخرج محمود كريم على التحضير لفيلم كوميدي جديد بعنوان “مهمة في سهل حشيش” بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، صابرين، طه دسوقي وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

وفي سياق متصل تصور صابرين وبيومي فؤاد فيلم جديد حالياً بعنوان “إيه العمل” الذي كان يحمل اسم “إصابة عمل” قبل تغييره وهو بطولة أمير المصري، مايان السيد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ابراهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميديى رومانسى.

أما حمدى الميرغنى فيعرض له حالياً فيلم “بحبك” مع تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى وتأليف وإخراج تامر حسنى، كما ينتظر عرض فيلم “خطة مازنجر” في السينمات يوم الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، حسام داغر، إضافة إلى مشاركة الميرغنى في فيلم “أخى فوق الشجرة” مع رامز جلال والمقرر عرضه قريباً.

أما المخرج محمود كريم فينتظر طرح فيلمه الجديد “أخى فوق الشجرة” خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف منه اسلام ابراهيم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.