الكشف عن الصورة الأولى لـ جوني ديب بدور الملك لويس الخامس عشر .. تعرف على التفاصيل


كشفت شركة Why Not Productions الفرنسية النقاب عن أول صورة تشويقية مرحة لجوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر في قصة الحب التاريخية للمخرج الفرنسي ، Jeanne du Barry .

أكدت شركة Rust And Bone and A Prophet لإنتاج “ Why Not ” أن التصوير بدأ في 26 يوليو ولمدة 11 أسبوعًا ، مع مواقع تشمل فرساي وقلاع أخرى في منطقة باريس بالإضافة إلى الاستوديو.

يمثل هذا الإنتاج أول دور في فيلم روائي طويل لـ Depp منذ ثلاث سنوات ، ويتبع ذلك في أعقاب فوزه في محاكمة تشهير مضطربة ضد زوجته السابقة Amber Heard

تدور القصة حول جين ، وهي امرأة شابة من الطبقة العاملة تستخدم ذكائها وجاذبيتها لتسلق الهرم الاجتماعي. تهبط على رادار الملك لويس الخامس عشر الذي ، غير مدرك لمكانتها كمومس ، يقع في حبها بجنون. رغم كل اللياقة والآداب ، تنتقل جين إلى فرساي ، حيث أثار وصولها فضيحة للمحكمة.

وسيشمل فريق التمثيل أيضًا بنيامين لافيرني وبيير ريتشارد وملفيل بوبود ونويمي لفوفسكي وباسكال جريجوري وإنديا هير.

يُعد فيلم “جان دو باري” أول دور تمثيلي رئيسي لديب منذ الفيلم المستقل لعام 2020 “ميناماتا” ، الذي لعب فيه دور مصور الحرب دبليو يوجين سميث.

في وقت لاحق من عام 2020 ، أجبرت شركة وارنر براذرز ديب على الخروج من سلسلة “هاري بوتر” “Fantastic Beasts” بعد أن خسر قضية التشهير ضد صحيفة التابلويد البريطانية The Sun ، والتي وصفت ديب بأنه “معنف الزوجة”.

حل Madds Mikkelson محل ديب في دور الساحر المظلم Gellert Grindelwald في فيلم 2022 Fantastic Beast: The Secrets of Dumbledore.

قامت Netflix بترخيص الفيلم ليتم بثه في فرنسا بعد عرضه في دور السينما.