نادين نجيم بالذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت:” انكتبلي عمر جديد.. بس الغصّة بضلّ اكبر”


عبّرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن آلامها بمناسبة الذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت الذي هز لبنان في 4 اب 2020، اذ انها تأثرت بهذا الانفجار الضخم بجروح عميقة وكتبت عبر حسابها في تويتر معزية ايضاً عوائل الضحايا :”ذكرى مؤلمة! مهما مرقت السنين هيدا النهار رح يضل محفور بقلوبنا …ولاد تيتمت …نساء ترملت…شباب ماتوا…الله يرحم كل يلي راحوا والله يحمي يلي نجوا جواتي في امتنان وشكر ممزوجين بدموع وحزن لانه الله حمالي ولادي وساعدني وكتبلي عمر جديد تضل حدّن بس الغصّة بضلّ اكبر بكتير

تابع هنا: نادين نجيم تروي كيف خضعت لـ 400 قطبة في وجهها وذراعها بعد اصابتها بانفجار مرفأ بيروت

اخترنا لكم: نادين نجيم تكشف صور عن تدمير منزلها بالذكرى الاولى لانفجار مرفأ بيروت واصابتها البالغة

ويعيش لبنان اليوم الخميس الذكرى الثانية لمأساة انفجار مرفأ بيروت المروع الذي أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص وتدمير جزء كبير من المدينة في 4 أغسطس/آب 2020. كما تسبب الانفجار في انهيار ما تبقى من الاقتصاد المنهار بالفعل.

شدّد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس #الراعي على أنه “نرفع صوت الغضب بوجه كلّ المسؤولين أيًّا كانوا وأينما كانوا ومهما كانوا أولئك الذين يعرقلون التحقيق كأنّ ما جرى مجرّد حادث تافه وعابر لا يستحقّ التوقف عنده ويمكن معالجته بالهروب أو بتسوية أو مقايضة كما يفعلون عادةً في السياسة”.

كلام الراعي جاء خلال ترؤسه قداساً لراحة نفس ضحايا انفجار المرفأ, حيث طالب “بالتعويض للمتضرّرين بانفجار المرفأ ونحن نؤمن بقيامة بيروت ومعها لبنان فيعود بلدنا منارة الشرق وجامعة الشرق ومستشفى الشرق ومصرف الشرق ووطن التلاقي والحوار”.