نجوى كرم تعزي عائلات الضحايا بالذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت.. وهذه دعوتها


بمناسبة الذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت والذي هز لبنان يوم 4 اب 2020 غردت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها في تويتر موجهة رسالة ومعزية عوائل الضحايا وكتبت :”مش رح ننسى #٤_آب .. الله يرحم الضحايا والشهداء يللي غادرونا على غفلة وأخدوا معن قلوبنا.. ومندعي حتى أرواح قدّيسينّا ترفرف فوق سما هالبلد… ويحفظوه من كلّ شرّ #انفجار_بيروت #لبنان

ويعيش لبنان اليوم الخميس الذكرى الثانية لمأساة انفجار مرفأ بيروت المروع الذي أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص وتدمير جزء كبير من المدينة في 4 أغسطس/آب 2020. كما تسبب الانفجار في انهيار ما تبقى من الاقتصاد المنهار بالفعل.

شدّد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس #الراعي على أنه “نرفع صوت الغضب بوجه كلّ المسؤولين أيًّا كانوا وأينما كانوا ومهما كانوا أولئك الذين يعرقلون التحقيق كأنّ ما جرى مجرّد حادث تافه وعابر لا يستحقّ التوقف عنده ويمكن معالجته بالهروب أو بتسوية أو مقايضة كما يفعلون عادةً في السياسة”.

كلام الراعي جاء خلال ترؤسه قداساً لراحة نفس ضحايا انفجار المرفأ, حيث طالب “بالتعويض للمتضرّرين بانفجار المرفأ ونحن نؤمن بقيامة بيروت ومعها لبنان فيعود بلدنا منارة الشرق وجامعة الشرق ومستشفى الشرق ومصرف الشرق ووطن التلاقي والحوار”.


Beirutcom.net