صناع “Moon Knight” يكشفون عن وجود جزء ثانٍ


استضاف المخرج المصري العالمي، محمد دياب، نجم وبطل مسلسله “Moon Knight”، أوسكار إيزاك، في زيارته القصيرة لمصر.
وحرص النجم العالمي، أوسكار إيزاك، على التنزه بصحبة المخرج العالمي محمد دياب، بزيارة أغلب المناطق التي كان من المفترض أن يتم تصوير المسلسل فيها، منها: المتحف المصري، ومتحف الحضارة، بالإضافة إلى رحلة نيلية على “فلوكة” في النيل، وكذلك الأهرامات، وعبّر عن انبهاره بمصر وحضارتها وشعبها، كما انبهر بمشاهدة الأماكن الأصلية.
ورداً على سؤال: لماذا وجد في مصر؟ كشف أوسكار إيزاك أن زيارته قد تكون جزءاً من تحضيرات تصوير الجزء الثاني من “Moon Knight” في مصر.

يشار إلى أنه يقوم ببطولة مسلسل “Moon Knight” كل من: أوسكار إيزاك، وإيثان هوك، وجاسبارد أولييل، ومي القلماوى. ويدور المسلسل حول شخص يعانى اضطراب الهوية الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصري، لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا، يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.
يأتي العمل بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصري أحمد حافظ في المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب، والأخرى من إخراج الثنائي جاستن بنسون، وآرون مورهيد.

مسلسل “Moon Knight” ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التي تضم أفلاماً، مثل: “Eternals”، و”Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings”، ومسلسل “Ms. Marvel”.