اليسا تجتاح الترند بالمركز الاول في الدول العربية على توير وتخطف انظار جمورها في حفلها بكازينو لبنان


اجتاحت ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا الترند على تويتر بالمركز الاول في لبنان والمغرب ومصر والجزائر والسعودية، بوسم #اليسا_في_كازينو_لبنان وذلك بنجاح حفلها الذي احيته مساء امس في كازينو لبنان وبحضور كامل العدد وكانت ايضاً متصدرة الترند بوسم اسمها #اليسا بآلاف التغريدات المهنئة لها لديو من اول دقيقة .

وقد قدمت النجمة اليسا باقة من اغنياتها الجميلة التي يعشقها الجمهور وافتتحت الحفل بأغنيتها “انا زهرة من الياسمين” التي اقتربت لتحقيق المليون مشاهدة على يوتيوب وايضاً جديدها الذي حملت عنوان “من اول دقيقة” التي حققت فيها رقماً قياسياً صعباً في غضون 3 اشهر اذ اجتاز الديو الذي قدمته مع الفنان المغربي سعد لمجرد ال 200 مليون مشاهدة، ويواصل الديو تصدر الترند العالمي على يوتيوب بالمركز 14.

وخطفت ملكة الاحساس اليسا الانظار اليها في حفلها بإطلالة كلاسيكية اذ ارتدت فستاناً اسوداً، وخلال حفلها كانت هناك مفأجاة لملكة الاحساس اليسا على المسرح بكازينو لبنان واحتفال بنجاح من اول دقيقة بتحقيق ٢٠٠ مليون مشاهدة.

وقدم جمهور الحفل لإليسا باقة ورد كبيرة، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان منذ ثلاث سنوات بسبب الظروف الصعبة التي مر بها البلد.

وأعربت إليسا عن سعادتها بالعودة للغناء في لبنان، ونشرت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها : “متحمسة للغاية لأولى حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع”.