حظك اليوم


ابراج وتوقعات يوم الاحد 31/7/2022

 برج الحمل

جاذبيتك التي تتمتع بها اليوم قد تكون سبب إعجاب الجميع بك. تشعر بأنك متفائل ليس فقط في المنزل بل في العمل أيضا. انتبه إلى عملك هذا اليوم وبالتأكيد ستنال إعجاب ورضا مديريك. ارتد أفضل ما لديك من ملابسك، وانتظر ما سيحدث!

 برج الثور

ربما ترغب اليوم في المشاركة في بعض المشاريع الفنية البسيطة. لديك بعض الاتجاهات الغريبة التي لن يقبلها من حولك بسهولة. ربما تفكر في مساعدة شخص ما قريب منك. خذ حذرك فهذا الشخص لديه أسرار وخبايا ولا يستطيع أي شخص أن يحل له مشاكله بسهولة.

برج الجوزاء

شخص من أحد أفراد الأسرة يمر بظروف صعبة جدا. هذا الشخص لا يريد أن يتحدث عن مشاكله أمام أحد. لا يمكنك تحديد مشكلته بالضبط، ولذلك تواجه صعوبة في مساعدته.

 برج السرطان

لأنك شخص عملي وموضوعي جدا، من الصعب أن يمزح معك الآخرون. على الرغم من وجودك وسط مجموعات عديدة من الزملاء والأصدقاء إلا أنك لا تشعر بالمتعة. اسأل نفسك عن الأسباب، أن تكون شخصا عمليا، هذا أمر جيد، ولكن الابتسامة لن تقلل من الأمر شيء.

برج الاسد

أنت أكثر ميلا للمخاطرة في حياتك العاطفية. ترى العالم بوجهة نظر رومانسية للغاية وهذا قد ينعكس على إنتاجيتك اليوم. حالة مفاجئة من البهجة والانطلاق تسيطر عليك وتنعكس إيجابا على حالتك النفسية، ولمضاعفة هذه الحالة احرص على أن تحصل على جرعة كافية من أشعة الشمس.

 برج العذراء

تفضل هذا اليوم ألا تفكر في قدراتك ومهاراتك الحالية، بل تركز على المهارات التي تحتاج إلى تنمية وتطوير. هذه خطوة جيدة بالتأكيد. الأفكار التي تمتلكها تجعلك أفضل من غيرك بكثير. ينقصك فقط التفكير فيها بشكل عملي. يجب أن تفهم من حولك أولا قبل أن تصدر عليهم أحكامك.

 برج الميزان

الأشخاص الذين يزورونك في المنزل اليوم قد يروون لك قصصا غريبة، وربما يسببون لك التوتر القلق. من الأفضل ألا تفكر كثيرا في هذه القصص فربما تكون من وحي خيالهم.

 برج العقرب

تتعرض لمشكلة مادية وتطلب من أحد أفراد أسرتك المساعدة، ولكنه يرفض! لا تلومه على رفضه لمساعدتك بل يجب أن تلوم نفسك على الأخطاء التي ارتكبتها بحقه مما دافعه للانتقام منك.

 برج القوس

تمر بوقت حرج وتحتاج لأن تعيد النظر بشأن طريقتك في الحكم على الأمور والأشخاص، وتراجع ردود فعلك لأنها أحيانا ما تكون مبالغا فيها وليس لها ما يبررها. لا مانع من أن تدافع عن نفسك لكن لا تجعل ذلك يفقدك الحكم الموضوعى على الأمور.

 برج الجدي

ستقابل صعوبات في العمل نتيجة لضعف تركيزك، وأسلوبك الخاطئ. أوضاعك مستقرة مع شريك حياتك ومفاجآت سارة تصلك قريبا على الصعيد العاطفي. تحتاج إلى إجازة ذهنية لتستعيد قوة تركيزك، عقلك مشتت بين التفكير في خطتك العملية وتنفيذها.

برج الدلو

تحاول منذ فترة عرض فكرة ما على مديرك في العمل، ولكن لم تتاح لك الفرصة. ما رأيك هذه الأيام أن تتخذ خطوة حقيقية لتنفيذ هذه الفكرة دون خوف. لا تقلق من ردود فعل الآخرين. ستنال إعجابهم بالتأكيد.

 برج الحوت

بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها حاول أن تحافظ على صحتك من الإهمال. اتبع رأى الطبيب في النصائح الغذائية. كن على يقين أن القادم سوف يكون أفضل في حياتك، فالحياة لا تسير على وتيرة واحدة والتغير هو سمة الحياة.