عاصي الحلاني مُكرماً في مهرجان جرش 2022 ويشدوا بأجمل أغانيه بالافتتاح


 احيا فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني أولى حفلات مهرجان جرش لعام 2022 على المسرح الجنوبي في الأردن، في مدينة جرش الأثرية وذلك يوم امس الخميس 28 تموز 2022.

وفي نهاية الحفل كرم مدير مهرجان جرش مازن قعوار الفنان عاصي الحلاني بدرع المهرجان.

وقد بدأ الحفل في تمام الساعة الـ 9 مساءً على المسرح الجنوبي وقدم باقة منوعة من اغنياته الجميلة واضفى على اجواء الحفل البهجة والفرح كعادته.

وحيا الحلاني جمهوره في بداية الحفل حيث قال: “الله يحمي الأردن، أحمل في قلبي مساء بيروت والقيه محبة على أهل عمان وأهل جرش، والله يحمي أهلها وشعبها يا رب .. وأن شاء الله دايما بضل بلد المحبة وبلد السلام”. 

وبدأ الحلاني ليلته الساهرة مع جمهور المسرح الجنوبي في جرش بأغنيته “يكفي انك أردني” وذلك كعربون محبة من الفنان الحلاني للشعب الأردني وجلالة الملك عبدالله، وللجيش الأردني الباسل، حيث  كانت ليلة طربية بامتياز اشعل خلالها الحلاني الحفل الجرشي بالروح والحيوية.

وصحب الحلاني جمهور المسرح الجنوبي المتعطش للفن والكلمة واللحن في سلسلة من أغانيه سيما تلك التي يرافقها الإيقاع الجبلي الذي تميز به الحلاني عبر مسيرته الغنائية، وغنا “سألوني اذا كنت بحبك”،  من أغانيه القديمة و” ضحكة حبيبي “من جديده لهذا العام، إلى جانب باقة من أغانيه الجميلة والمميزة التي رقص على انغامها الجمهور وردد كلماتها عن ظهر قلب.

تضم الدورة الـ 36 من المهرجان عددًا كبيرًا من نجوم الغناء في العالم العربي، بجانب عدد منالأنشطة والعروض الفنية والترفيهية والثقافية بالتعاون مع وزارتي الشباب والسياحة والآثار وأمانة عمان الكبرى ونقابة الفنانين الأردنيين ورابطة الكتاب الأردنيين.