حفل تأبين للراحل محمود ياسين بأكاديمية الفنون بحضور نجليه وغياب زوجته شهيرة


أقامت أكاديمية الفنون بالهرم برئاسة الدكتورة غادة جبارة، مساء يوم الثلاثاء، حفل تأبين للفنان الراحل محمود ياسين، وذلك على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بالهرم بحضور نجليه السيناريست عمرو محمود ياسين، والفنانة رانيا محمود ياسين.

وحضر حفل التأبين كوكبة من الفنانين ومحبي الفنان الراحل، ومنهم الفنان أحمد سلامة، وبشرى، والفنانة سميرة عبد العزيز، والفنانة عايدة رياض، وغيرهم.

وخلال حفل التأبين عرض الفيلم التسجيلي “إمبراطور السينما” من صناعة وإعداد أكاديمية الفنون، وسط إعجاب الحضور بالفيلم. 

وأثار غياب الفنانة شهيرة عن حضور حفل تأبين وإحياء ذكرى وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، الجدل حول الأسباب التي أدت إلى ذلك الغياب.

وكشفت رانيا محمود ياسين عن السبب الحقيقي لعدم حضور والدتها، مؤكدةً في كلمة ألقتها بهذه المناسبة، أن والدتها قررت الغياب بسبب خوفها من التجمعات وفيروس كورونا، مشيرةً إلى أن والدتها تطلب من محبي الراحل الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

عبر السيناريست عمرو محمود ياسين عن سعادته بعد عرض فيلم “إمبراطور السينما” التسجيلي والذي يعرض مشوار والده الراحل، وذلك بمسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بالهرم، ضمن فعاليات حفل تأبين والده الراحل الفنان محمود ياسين.

وقال عمرو محمود ياسين: “أنا سعيد جدا بحفل التأبين وسعيد بفيلم امبراطور السينما  وكل الشكر المؤلف محمد دنيا والمخرج أحمد عمر علي فيلم يرصد مشوار  الفنان  محمود ياسين من غير ما يبصوا لأي منفعة شخصية، ودعونا نشاهد فيلم يرصد مشوارا  واحدا من أهم الفنانين”.

كما أحيا السيناريست عمرو محمود ياسين الذكرى الثانية لوفاة والده، حيث كتب عبر حسابه في “فيسبوك”: هتصدقوني أكيد… لحد دلوقتي أنا مش مقتنع بفكرة إني مش هشوفه تاني في الدنيا، مش بصدّق إنه فعلا مشي… سبحان من له الدوام”.