إلهام شاهين عن خطبة أختها وعمرو دياب: أنا اللي بوظت الجوازة


الفنانة إلهام شاهين، حظت على اهتمام الباحثين بمحركات البحث، بعد إثارة الجدل حول علاقة شقيقتها بالفنان عمرو دياب، وتداولوا صورًا تجمع بينه وبين الفنانة إلهام شاهين وشقيقتها، وتساءل الكثيرون عن حقيقة العلاقة بينهما.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورة نادرة من خطوبة الفنان عمرو دياب الأولى، التى كانت من شقيقة الفنانة إلهام شاهين الصغرى “إيناس”، حيث جاءت الخطوبة في أواخر الثمانينات بعد قصة

حب جمعت الطرفين.

وأعلنت شقيقة الفنانة إلهام شاهين والفنان عمرو دياب، انفصالهما بعد أشهر عدة في هدوء، حيث لم يعلم أحد عن ارتباط الفنان عمرو دياب بشقيقة إلهام شاهين في بداية مشواره الفني، والذى حدث قبل زواجه وطلاقه من الفنانة شيرين رضا وزواجه من زينة عاشور لاحقًا.

وجاء تعليق الفنانة إلهام شاهين على انفصال شقيقتها من عمرو دياب،”كل شيء نصيب، عمرو دياب وإيناس أختي اتخطبوا، وبعدين محصلش نصيب، يمكن أنا اللى بوظت الجوازة، معرفش، مرفضتش، ممكن يكون حصل خلافات، إيناس أختي كانت صغيرة”.

ومن آخر الأعمال الفنية التى تجهز لها الفنانة إلهام شاهين فيلم “ستات شداد”، ذلك بعد آخر أعمالها السينمائة فيلم “حظر تجول” عام ٢٠٢٠، واتخذت أفلام إلهام شاهين طابع الدفاع عن المرأة فى أعمالها الفنية مثل “احترس من عصابة النساء” و”اغتيال فاتن توفيق”.