كيفن هارت ودواين جونسون يروجان لفيلمهما الجديد


 قام الممثل العالمي كيفن هارت بنشر أكثر من مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر فيهم إلى جانب النجم دواين جونسون ترويجاً لفيلمها الجديد وهو من نوعية الرسوم المتحركة “DC League of Super-Pets”، الذي من المفترض أن يبدأ عرضه في 29 يوليو الحالي.

 ظهر جونسون وهارت وهما يجلسان مع أربعة كلاب لطيفة، هي: “ستورك، وسبارو، وكوالي، ودوف”، بينما يمازح جونسون هارت، ويحاولان التكهن بأي كلب لديه قوة عظمى، وما هي تلك القوة.

وفي نهاية المقطع، يطلب “ذا روك” من المشاهدين، الذين يعشقون الكلاب ترك تعليق حول السبب الذي يجعلهم يمتلكون أياً من هذه الجراء، وكذلك ترك هارت تعليقاً على المقطع، قال فيه: “لا أستطيع أن أقول إن هذه الجراء لديها قوى خارقة.. لكنني لن أقول إنها ليست كذلك!.. قم بالتعليق أدناه، وأخبرنا لماذا ستختار عائلتك أياً من هذه الكلاب”.

وفي مقطعٍ آخر، ظهر هارت وهو يمازح “ذا روك”، بعد أن سألت المذيعة الأخير عن قيامه بشراء منزلٍ كهديةٍ لوالدته، بأنه بعد الملايين التي جمعها، لا بدَّ له من القيام بذلك، وأرفق كيفن المقطع بتعليقٍ جاء فيه: “من فضلكم شاهدوا وحاولوا ألا تضحكوا.. إليكم مثالاً آخر على سبب اختلاف جولاتنا الترويجية!”، واصفاً “ذا روك” بالمغفل.