فاطمة المؤمن تثير غضب متابعيها بطائرة خاصة.. وتكشف عن سعر استئجارها


اثارت الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن ، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد استئجارها طائرة خاصة لتنقلاتها، مُتوجهةً إلى وجهتها الثانية.

وشاركت متابعيها مقطع فيديو لحظة صعودها على متن الطائرة الخاصة، من إيطااليا إلى مدينة إيبيزا الإسبانية، مُختارةً فستانًا باللونين الأزرق والأبيض من دار الأزياء الإطاليا “دولتشي آند غابانا”.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي استئجارها طائرة خاصة بآلاف الدولارات، بينما كان بإمكانها شراء تذكرة طيران على متن خطوط جوية؛ فكتبت إحداهن ساخرة: “من جالس يوزع طيارات خاصه عالمشاهير هالايام؟”.

ثم خرجت فاطمة لترد على الانتقادات بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها على “سناب شات”، قالت فيه: “صراحة خلينا نكون صريحين وايد ناس لما يشوفون حد منزل صورة طيارة خاصة يستغربون وحش حش حش.. ليس بالأمر الجلل وأمر بسيط، متل ما انتي تروحين على المول وتشترين ماركات خاصة.. الطيارة بسعر 4 شنت أو 5 شنت ونفنوف.. يعني استغرب من الناس يلي يحشون ويطلعون إشاعات بس منشان أشياء تافهة”.

وشاركت صورة لها، أرفقتها بتعليق: “ترا أنا أحب الضغاط والضحك عفية لحد يصير حساس مالنا خلق.. بس صراحة أهبل”، وأوضحت أنها تحب المزاح مع متابعيها.