فيديو- شيرين عبد الوهاب :”حسام هو اللي حلقلي شعري وسحلني عالارض.. وكان بيشتمني ويضربني”


سردت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل واقعة إطلاق حسام حبيب الرصاص عليها في الاستوديو الخاص بمنزلها، مشيرةً إلى أنه تسبب في فزع بناتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، إنها رفعت ضد طليقها حسام حبيب قضية سب وقذف، كما حررت ضده محضر بعدم التعرض لها أو لبناتها؛ وذلك في نفس اليوم الذي أطلق عليها الرصاص في الاستوديو الخاص بها في المنزل، مضيفةً: قال كلام عيب ومينفعش يتقال قدام بناتي خالص وفيه شهود على اللي قاله كله.
وأشارت شيرين إلى أن تلك الواقعة أفزعت بناتها، وشعرت بالخوف من أن يمسسهن سوءً، فحررت ضده محضرًا بعدم التعرض، ولا تصدق ما يفعله معها حتى الآن، مستنكرةً ومعربةً عن استيائها من الحال الذي آل بها نتيجة علاقتها به على مدار الأربعة سنوات الماضية.

كما أوضحت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر قناة ON، إن حسام حبيب يتهمها بسرقة سيارته المرسيدس، قائلةً: جبت عربية مرسيدس وقولت يركبها حسام عشان لما يوقفه أي ظابط يوريله الرخص فيلاقي الرخص باسم مراته، وده بشهود، وراح يسرق العربية من قدام بيتي ويستغل إن أنا في الساحل الشمالي، ويقول للمحاسب لو شيرين مخلتنيش أخد العربية هعملها محضر سرقة، أنا اتهنت أوي وعايزة حقي.

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، إن طلاقها من الفنان حسام حبيب سبب لها الأذى بعد أن استمر في استفزازها حتى حلقت رأسها.

وأضافت شيرين في تصريحات تليفزيونية: “لقد تأذيت نفسي لأنني خرجت للغناء وأبدو هكذا ، لكنني قوية ومتحمله ولم يكن بإمكاني فعل شيء لبناتي ، فلما عدنا بعد الطلاق الظاهر ، قال عكس نذره وعاد إلى ممارساته مرة أخرى ، وبدأت الفتاتان في رؤية نفس الخنق ونفس السلوك وكان يتدخل في كل شيء ، أي شيء وكل شيء ، صغيرًا وكبيرًا ، لأنه شخص فارغ وليس لديه وظيفة “.

وأوضحت: “لقد كرهني في حياتي وبناتي. وعندما حلقت شعري كان السبب أنه جاء إلى فور سيزونز وقتها وخنقني وصادقني. قلت له أن يمشي الآن إلى نقطة. حيث استرشد لكنه أصر على البقاء وقال لي أن أنزل معي الآن للمفوض له بالطلاق ، وقلت له يعني شيرين عبد الوهاب إني أبقى في المنزل “. فندق ، أنزل في ثوب النوم لأحصل على الطلاق .. طيب ، لا تذهب إلى والدتك لتجيب على من هم في الفندق أو تقف مثل الرجال وتقول لي إنك مطلقة وتمشي ، لكنه رفض و استمر في استفزازي حتى حلقت شعري بالآلة.

وتابعت شيرين عبد الوهاب: “بعد أن عاد إلي رأيت المرارة معه مرة أخرى وكنا بعد الطلاق وفي إطار محاولة العودة فتحنا شركة مساهمة مصرية وترأسنا مجلس إدارة المخرجين فيه حتى تم إنتاج العمل ، لكن لم يكن هناك فائدة. يتهمني إلى حد ما. اقترح صديق مقرب لي أن تسأل هذه الأسئلة عبر Instagram وأن يتم الرد عليها ، لقد فعلت ذلك من أجل تبرئته ، لأنني ست بنات من أصول على الزواج مرة أخرى.

وعن نفيها لبعض الاسئلة على انستجرام قالت: “صحيح انني كنت اقول له خذ نقودك ساعدني رفض لكن بالمقابل كنت اتكفل بنفقات عائلته ووالدته من خلال الفحوصات الدورية التي تذهب إليها كعودة لشهادة تم تخصيصها لمدة ثلاث سنوات ، بشرط أن يتم تحويل العائدات إلى عائلته حتى الشقة التي يقيمون فيها. دفعت لها الآن نقودها حتى نهاية العام … وبالفعل لم يخدش حسام النقود بيديه ، لكنني كنت أدفع لأمه لأنها لا تعرف كيف تعيش أو تعمل.

وعندما سألت شيرين عن استمرار حبها لحسام حبيب في الوقت الحاضر ، ردت بسخرية: “عقربه يحبه ، ماذا تفعل به ، في حياتي لم أتأذى من أحد كما كنت معه. هذا انسان قلبه اسود فارغ وافتر على كل الناس “.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب :”حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان معاه ست مخلصة ويعمل فيها كده، منهم لله الرجالة دي، إحنا ستات، ده النبي وصاهم بالقوارير، ربنا كرمنا ورحمنا، عشان خاطر الرجالة ييجوا يعملوا فينا كده؟، أي إنسان مش هيعرفنا قيمة نفسنا هنفوقه، وأنا جديرة وانتي عارفة أنك قوية وأقدر أعمل كده، أنا اتظلمت والله، ظلمت نفسي جدا, والنبي كل اللي بيحبوني يحسبنوا عليه، إن شاء الله مش هيعدي عليه الأسبوع ده”.

هاجمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، المطرب حسام حبيب، مؤكدة أنها لابد أن تذهب إلى الطبيب لكي تعالج من آثار زواجها من حسام حبيب لأن حبه سام “توكسيك”، مثل السرطان لابد التخلص منه.

وقالت “شيرين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”: “أنا ست بخلف وزي الفل، وانا عايشة معاه 4 سنين وماخلفتش علشان ربنا حاميني والناس بتدعيلي”.

وأضافت “شيرين”: “لو كنت أدمنت الأدوية وتعبت ده علشان عشتي وحياتي معاه، وكنت زي البدر، وهو أخد أكتر من حقه بكتير، وأقول له فوق يابني، وخرجت من العلاقة دي بالوكسة والحسرة والندم، وعملت محضر بعدم التعرض ليا ولأولادي لأنه إنسان خطر عاطل عن العمل، وهو سرق السيارة وأنا عايزة حقي”.

وكشفت شيرين عبدالوهاب ايضاً تعرضها للتنمر من قبل حسام حبيب، قائلة : “بعد ما عمل كل ده الاقيه بيتهمني ويتنمر عليا ويقلي تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر مافي إنسانه تقلبها على نفسها “.

وأضافت “شيرين”: “لما تم طلاقي رجعتله وأدي فرصة أخرى بشروط وأن يكون هناك مختلف عن بيت الزوجية وأن لا يتعرض البنات لحالة نفسية سيئة وكان بيتردد على بيتي عشان فيه استديو تحت البيت وقتها وبينا شغل وحاولت أهيأ البنات أنه مازال موجودًا لحد ما تلاشت الوعود مجدداً ورجعت المشاكل وقلة الأدب ترجع بلا سبب”.

وأكملت “شيرين”: “أنا عندي مشكلة إني لما بتعصب بوصل لحد صعب ممكن أذي نفسي ودكتوري اسمه محمود مرسي ممكن تكلموه تسألوه ونصحه ان يبتعد عني لفترة حتى ولو ربع ساعة أو أني أدخل أوضتي شوية لحد ما أهدأ لكن هو أصر في كل خناقة يفضل قدامي يحرق في دمي وأعصابي لحد ما أمسك الماكينة وأحلق شعري”.

وقالت: حسام حبيب طلب 10 % من أرباح شغلى.. أنا اتجوز قرد ومارجعش ليه تانى.. ومش عايز أعرف حد اسمه حسام تانى”.

وأضافت: “أنا استاهل الضرب عشان طلعت قلت ما بيخدش منى فلوس.. أنا أسفة للناس عشان كدبت عليكوا، وهتعب عشان أرجع تانى شيرين اللى ضيعتها.. وعلاقتى بحسام عمرها ما كانت حب”.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: “حسام إنسان فاضي وقلبه أسود ومش بحبه.. حبِّتُه عقربة مش لاقيه تنام فيها.. أنا في حياتي عمري ما اتأذيت بالشكل ده غير منه.. إنسان قلبه أسود.. إنسان فاضي ويغتاب كل الناس”.

وواصلت شيرين عبد الوهاب قائلة: “أنا خرجت من العلاقة دي بالوَكْسَة والهم والندم وبكل حاجة وحشة.. وعملت له محضر بعدم التعرض ليا ولبناتي، أنا عاوزة أستغفر ربنا لأني كدبت كتير على الناس، وحاولت أجمّل صور حسام حبيب، وأنا مبحبش الكدب، وكنت بجمل صورته بس عشان يغور ويتجوز وأرتاح منه، وعربيتي المرسيدس كانت باسمه، واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “والد حسام حبيب تقريبا هو المتحدث الرسمي لعلاقتي أنا وحسام حبيب، وأنا عمري ما هرجع لحسام أبدا، دا أنا أتجوز قرد ولا أتجوز حسام”.

واختتمت بالقول: “بقول لحسام حبيب فيق يا ابني واعرف أنت بتكلم مين.. أنا من القلعة.. دا أنا أتجوز الفيل أبو زلُّومة أو القرد اللي في جنينة الحيوانات ولا أرجع له تاني”.