نجوى كرم لموقع “بيروتكم”:لو نفذت “حلوة الدنيي” في الغرب كان الشرق عمل لها طنة ورنة! وعلاقتي بروتانا مستقرة


حوار: فاطمة داود

تخطف شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم السمع والبصر في عملها الجديد حلوة الدني؛ هي التي تبث الطاقة الايجابية والحب أينما حلت! ارادت ان تفتح ثقب نور في ظلام الدنيا والواقع الاسود المعاش؛ فافرغت كل افراحها الوانا” وكلمات امل لجمهورها الذي انتظر بفارغ الصبر طرح العمل الجديد.
جمهور نجوى كرم الاستثنائي لا يرضى بالفراق ولو ايام فشكل قوة رهيبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليحثها على الاقتراب وتقديم اغنية جديدة وفعل هاشتاغات بعبارات الحب والمديح فهل ذلك كان سببا لبزوغ فجر حلوة الدنيي تقول نجوى كرم لموقع “بيروتكم” ما سرع باطلاق الاغنية حقيقة هو رغبتي الجامحة وحرقة قلبي للتجديد وتحديدا” تجديد المسرح”؛ بإشارة منها لنوعية وأسلوب الاغنية المتجدد موسيقيا” وأنغام؛ فهذا العمل كان بمثابة استشراق لموسيق بايقاعات سريعة توازي التغيير الهائل في عالم الموسبقى والأكيد ان سعي كرم للتجديد الدائم والجرأة الفنية هي سبب مباشر باستمراريتها وتربعها على عرش الفن العربي رغم مرور ما يزيد عن ٢٥ عاما.

مئات الاغنيات في ارشيفها الغنائي كزهور عبقت بروائح الحب والحياة متها لجمهورها من قلب عاشق للفرح ولولادات متجددة فلامست المشاعر والقلوب لتصبح شريكة الافراح واللحظات الجميلة؛ هذه ليست صدف انما استراتيجية تسميها شمس الغنية في لقائها معنا “بالحلول الوسط فانا اختار مسافة قريبة من جمهوري واحيانا يأخذني للمكان الذي يود سماعه”

واعية هي للتطور التكنولوجي وتغير المزاج المستمر وثورات الاجيال الاجتماعية فليس غريبا ان توازن بين مسيرتها العريقة وظهور تطبيقات التيك توك والسناب.

جريئة الى حد الانقلاب ضد السائد؛ فقد شهدت اعمالها على اقتحام عوالم جديدة بتصوير الفيديو كليبات فمن ينسى تجربتها باغنية ملعون ابو العشق مع وليد ناصيف التي صورت بتقنية الموب؛ ها هي اليوم تختار الموبايل لتصوير اغنية حلوة الدنيي لتواكب تقنيات تكنولوجية، فتدافع كرم عن فكرتها ضد الانتقاد : ” الأغنية صورت على طريقة الموبايل باحترافية شديدة ولو نفذ في البلاد الاجنبية كان الشرق عمل له طنة ورنة؛ لكن بما انه صور بطريقة عفوية وطبيعية تتم مقارنته بفيديو كليب انما في الواقع ليس فيديو كليب لانه نفذ بدون كاميرات تصوير”.

يسأل الجمهور بخط مواز عن الاعمال الفنية حول تواجد نجوى كرم في أماكن الحفلاتوالمهرجات حول العالم وقد وعد الجمهور السعودي بلقاء يجمعه بها لكن تم تأجيل الحفل لسبب قاهر حسب ردها لموقع بيروتكم هو وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بالمقابل تعد جمهورها بلقاء مساء الجمعة بحفل غنائي في قبرص ضمن مهرجان اكسترا فاغانزا نايت الضخم!

وعن الجدول اللاحق تؤكد انها ستكون ضمن حفلات الصيف انما ستعلن عنها بالتوقيت المناسب.

ربط شمس الغنية نجوى كرم بشركة روتانا علاقة قوية امتدت لسنوات بدءا” من التأسيس وحتى اليوم ورغم انطلاق بعض الشائعات حول هذه العلاقة الفنية بين الطرفين الا انه كرم تؤكد : “انها علاقة مستقرة كما كانت سابقا هي اليوم”.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


Beirutcom.net