حورية فرغلي تحدث ضجة بعد كشفها عن مساعدتها ومساندتها لـ محمد رمضان في بداياته


كشفت الفنانة حورية فرغلي أنها وافقت على تقديم أغنية القطة السافلة، مع مطرب الراب جيفارا بابلو، حتى تدعمه وتسانده في مشواره الفني، مثلما فعلت مع الفنان محمد رمضان في بدايته، مؤكدة أنها تحب أن تدعم الشباب دائمًا.

وتحدثت حورية فرغلي عن مشاركتها في أغنية القطة السافلة، إذ قالت في تصريحاتها لـ القاهرة 24: نيتي كانت خير، وحبيت أدعمه وأسانده في بداية مشواره زي ما عملت مع محمد رمضان في بدايته.

وكانت أكدت حورية فرغلي أن أغنيتها الجديدة القطة السافلة تناسب الأطفال، ولا تسىء لمشوارها الفني، مثلما ظن البعض، بسبب جرأة اسمها، موضحة أن الأغنية ليس بها أي لفظ خارج، مؤكدةً أن الأغنية ستحقق نجاحًا أكبر وقت عرضها.

كما أوضحت حورية فرغلي، أنها تخيلت وهي تقدم الأغنية، أنها تغنيها لطفلة، إذ قالت: وأنا بغنيها تخيلت إن في بنت صغيرة بتغني للقطة بتاعتها، وهي مفيهاش حاجة عيب وتناسب الأطفال، متمنية أن تنال الغنوة على إعجاب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي.

وأثارت حورية فرغلي حالة كبيرة من الجدل، بعد إعلان مشاركتها مع المطرب جيفارا بابلو، في أغنية القطة السافلة، ولكن الفنانة أكدت أن الأغنية لا تسىء لأحد، وليس بها ألفاظ خارجة حتى ينتقدها البعض.

جدير بالذكر أن أغنية القطة السافلة، من كلمات مطرب الراب جيفارا بابلو وألحانه، وتوزيع مشترك بيه وبين ميدو راشد، وهي تمزج بين الراب والمهرجانات.