أشرف زكي يرفض اعتزال محمد نجاتي


وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، رسالة إلى الفنان محمد نجاتي، بعد أزمته الأخيرة وتلميحه بالاعتزال، مؤكدًا أنه يرفض اعتزاله بشكل قاطع.

وقال أشرف زكي لـ القاهرة 24: محمد نجاتي فنان مهم وكبير وبدأ نجمًا وسيظل نجمًا، وكونه كان منفعلًا وقال إنه من الممكن أن يعتزل فأنا لا اعترف بهذا الاعتزال ولو طلب مني ذلك سأقول له اعتزالك غير مقبول وأنت فنان لآخر نفس في حياتك.

وحصل محمد نجاتي على رسائل دعم كثيرة وإشادة من قِبل نجوم الفن، بعد تلميحه بالاعتزال بسبب استيائه من مقارنته بالفنان أمير كرارة من قبل أحد الكتاب الذي أشار إلى أنه تراجع عن بداياته وأن كرارة تفوق عليه.

وحرص الفنان أمير كرارة على توجيه رسالة دعم له، مؤكدًا أنه يتشرف بأن يجمعهما عمل فني قريب، إذ كتب عبر صفحته بموقع فيسبوك: يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا.

كما دعم الفنان شريف منير محمد نجاتي، مشيرًا إلى أنه حدث معه من قبل وشعر باليأس حتى رشحه الزعيم عادل إمام لفيلم عريس من جهة أمنية، وكتب: أنت صادق في كل كلمة بتقولها.. وردك عجبني جدا.. محترم هادئ مؤدب.. كل الناس عارفين إنك فنان موهوب.. وأنا حاسس بكل كلمه أنت قولتها.. بس يا نجاتي في سيناريو رباني بيحصل فجأة وتبقى غير متوقعة.. وتلاقي الدنيا فتحت فجأة من حيث لا تحتسب.

واستكمل: حصل لي كده في فيلم عريس من جهة أمنية.. الدنيا كانت ضلمة وفجأة لقيت الفنان عادل إمام بيكلمني.. وكل شيء اتعدل.. لا تقلق، هتيجي وهتنبسط بعد ضيق.. بس ابقى افتكرني.. ربنا معاك وينصرك.