أغنية “قومي” لـ ميريام فارس تجول العالم


يستمر النجاح الساحق لأغنية “قومي” لملكة المسرح ميريام فارس بالتجوال حول العالم.
بتاريخ ٣ مايو ٢٠٢٢ أطلقت ميريام تحدّي الرقص على أغنية “قومي”، منذ تلك اللحظة بدأ انتشار التحدي وبشكل سريع حول العالم وتنقّل من دول الشرق الأقصى الى الولايات المتحدة واميركا الجنوبية وأوروبا وصولاً الى أفريقيا والأحياء المتواضعة منها حيث قام عدد من أطفال أفريقيا بنشر فيديو لهم على حسابهم الخاص على انستاغرام @masakakidsafricana يرقصون فيه على إيقاع الأغنية، عبّرت ميريام عن مدى سعادتها بهذا الفيديو قائلة : ” مذهولة بالنجاح الساحق يلّي عم بتحققوا أغنية “قومي” وتحدي الرقص يلي أطلقته وعم بزيد انتشاره يوم بعد يوم حول العالم.

ما تتخايلوا قديش فرحت لما شفت أطفال أفريقيا بطاقتهم الايجابية عم يرقصوا على أغنيتي وقديش انا فخورة بهل النجاح يلّي انطلق من لبنان وغزا العالم”، ليأتي الرّد من الأطفال على ميريام معبّرين عن مدى سعادتهم بتعليقها وعن مدى حبّهم لها وللأغنية.

من ناحية أخرى يلجأ العديد من الدي جاي حول العالم بإعادة توزيع الأغنية ولعبها في النوادي الليلية في العديد من عواصم العالم، حتى بعضهم حوّلها الى أغنية زومبا للتمرين عليها في النوادي الرياضية.

نشير بالذكر أن من ضمن جولة أغنية “قومي” حولة العالم قام عدد كبير من أهم الممثلين والمغنيين والراقصين ومقدمي البرامج والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي بآداء التحدي.