شاكيرا تستمتع بهواية ركوب الأمواج في أحدث ظهور بعد انفصالها عن بيكيه


ظهرت النجمة العالمية شاكيرا، أثناء ركوب الأمواج فى إسبانيا مع صديقها الوسيم، وابنها ميلان، بعد انفصالها المفاجئ عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بعد 11 عامًا، وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ظهرت المغنية الكولومبية، 45 سنة، بشكل مذهل في بدلة باللونين الأسود والأحمر، بينما كانت خصلات شعرها الطويلة مصفوفة وهي تسبح بين الأمواج، وتباهت النجمة بجمالها الطبيعى حيث أصبحت خالية من المكياج لممارسة النشاط المائي وشوهدت وهي تستعرض مواهبها في ركوب الأمواج.

لم تستطع شاكيرا إلا أن تبتسم بينما كانت تجلس على لوح التزلج الخاص بها وتتحدث مع الأصدقاء ورجل غامض كبير أثناء استمتاعهم بممارسة رياضة ركوب الأمواج، وتأتي هذه النزهة بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، 35 عامًا، حيث كشفوا عن انفصالهما الأسبوع الماضي.

أصدر الزوجان السابقان – وهما أبوان لأبناء ميلان، 9 أعوام، وساشا، 7 أعوام – بيانًا مشتركًا قالا فيه: “ناسف للتأكيد على أننا نفصل”، وأضاف:” نحن نطالب بالخصوصية في هذه اللحظة من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا. شكرًا لك مقدمًا على تفهمك واحترامك”.

والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات. وأعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمطربة الكولومبية شاكيرا فى بيان مشترك الانفصال رسميا بعد علاقة دامت 12 عاما.