شيرين رضا تعلن عن اعتزالها التمثيل في شهر رمضان وتكشف السبب!


أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها العمل في مسلسلات الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، وذلك بعد أخر مشاركة لها في بطولة مسلسل “شغل في العالي” مع الفنانة فيفي عبده.

وكشفت الفنانة المصرية، عن تجربة خوض عمل درامي للمشاركة في موسم رمضان الدرامي مهلكة ومتعبة، بالإضافة إلى مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس.

وقالت شيرين رضا في حوار مع برنامج MBCTrending: مسلسل رمضان حاجة مهلكة جدًا، اتعلمت إني مش هكرر التجربة تاني، عمري ما هكررها تاني، يعني أنا حتى لسه خارجة من رمضان وداخلة في فيلم أهوه، وسبب القرار هو عدد الساعات الطويلة للتصوير”.

وأوضحت شيرين رضا، أن التصوير كان مرهقا للغاية إذ أنهم كانوا يصورون لمدة تصل إلى 35 ساعة متواصلة فى إحدى المرات، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء، وعمركم ما هتشوفوني بعد كده في مسلسل رمضاني”. 

انتقدت شيرين رضا تعليق البعض على مقاطع الفيديو خاصتها التي تنشرها على حسابها الرسمي على “إنستقرام”، على الرغم من أنها لا ترد في قراءة التعليقات.

وقالت بشأن من يشير إلى وضعها “فلتر” للصور: “هو الفلتر ده من تليفونك؟ وإلا من تليفوني؟ أنا حرة، الانستقرام أكاونت، بتاعي، أعمل اللي أنا عايزاه، إن شاء الله يارب أحط شنب، أشيل عين، أحلى نفسي، إيه المشكلة، هو ممنوع أحلى نفسي؟”.